وقعت أمس اتفاقية بين مجموعة كريم للصناعات الغذائية ممثلة بنائب رئيس المجموعة خالد إبراهيم القحطاني وشركة باخشب إخوان القابضة ممثلة برئيس الشركة هشام خالد باخشب على شراء دفعة من سيارات الإيسوزو يفوق مجموعها مائتي سيارة مختلفة سواء من شاحنات كبيرة أو شاحنات متوسطة أو سيارات صغيرة في خطوة تعتبر المرحلة الأولى من خطة متكاملة وضعتها مجموعة كريم لتغيير كامل أسطول سياراتها لتتماشى مع خطة التطوير والنهضة التي تعيشها المجموعة هذه الأيام.
«كريم» و«باخشب» توقعان اتفاقية لشراء 200 سيارة إيسوزو

"الاقتصادية"
الاثنين 16 نوفمبر 2009 2:35
