الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

أصدر الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية قرار يقضي بتعيين العميد علي بن محمد السعدي الغامدي مساعد مدير شرطة العاصمة المقدسة، مديراً لشرطة محافظة جدة.

وعبر العميد علي بن محمد الغامدي مدير شرطة محافظة جدة عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية من وزير الداخلية، داعياً الله عز وجل أن يوفقه لخدمة الدين، ثم المليك والوطن.

ويعد الغامدي من الكفاءات الأمنية المتميزة في مجالات العمل الأمني، وقد تخرج في كلية قوى الأمن، وعمل في شرطة محافظة جدة، متنقلاً بين مراكزها ومترئسا العديد منها، ثم تمت ترقيته ونقله مديراً لشرطة محافظة رابغ، ليعود بعدها إلى شرطة العاصمة المقدسة كمساعد لمدير شرطة العاصمة المقدسة، وحتى صدور القرار القاضي بتعيينه مديراً لشرطة محافظة جدة.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية