تأهيل حديقة الحيوانات بما يسمح بدخول الأب مع عائلته

تأهيل حديقة الحيوانات بما يسمح بدخول الأب مع عائلته

عقبت أمانة منطقة الرياض على مقال الدكتور عبد الرحمن سالم السيف في جريدة "الاقتصادية"، المتعلق بضرورة تنظيم دخول الأب مع أسرته إلى حديقة الحيوانات في الرياض.
وقالت إدارة العلاقات العامة في أمانة الرياض في تعقيب هذا نصه:

إشارة إلى ما نشر في صحيفة "الاقتصادية" في العدد رقم 5017 الصادر السبت 22/6/1428هـ تحت عنوان (حديقة الحيوانات ومنع الآباء من الدخول مع أسرهم)، لكاتبه الدكتور عبد الرحمن بن سالم السيف الذي تضمن إعادة النظر في السماح لرب العائلة بالدخول مع عائلته إلى حديقة الحيوان، وإن يتم تنظيم ذلك لتفادي أية سلبيات قد تحدث في مثل هذه المرافق.
وحول ذلك يسر أمانة منطقة الرياض أن توضح أنه استشعارا لأهمية وجود أفراد العائلة في مثل تلك المرافق فقد صدر توجيه أمير منطقة الرياض بفتح حديقة الحيوانات للعائلات، وتقوم الجهة المختصة في الأمانة حاليا بأعمال التأهيل للحديقة بما يسمح بدخول الزوار بطريقة سلسة وتناسب استقبال العائلات، كما أنه سيخصص يوم أو يومين من الأسبوع للعزاب وذلك حسب ما تضمنه عقد تشغيل وصيانة الحديقة.
كما يسر الأمانة أن تصحح المعلومات التي وردت في المقالة بخصوص عدد الحيوانات والطيور في الحديقة، حيث تضم الحديقة 164 نوعا من الحيوانات والطيور التي جلبت من مواقع جغرافية مختلفة من أنحاء العالم.

إدارة العلاقات العامة والإعلام
أمانة منطقة الرياض

الأكثر قراءة