الرياضة

فالدان للأهلي: الإيداع قبل التوقيع

فالدان للأهلي: الإيداع قبل التوقيع

فالدان للأهلي: الإيداع قبل التوقيع

أوضحت المصادر أن المدرب الصربي فالدان ميلويفيتش المرشح الأول لتولي تدريب فريق الأهلي لكرة القدم خلفا للسويسري كريستيان جروس الذي تمت إقالته أخيرا، اشترط على إدارة النادي، أن تحول في حسابه البنكي خمسة ملايين ريال مقدم عقد حتى يتسنى له الحضور إلى جدة لإكمال بقية التفاصيل ومن ثم التوقيع رسميا.
وقطعت إدارة الأهلي شوطا بعيدا في مفاوضاتها مع ميلويفيتش لتولي المسؤولية الفنية لفريقها لمدة عام ونصف العام، حيث إنها اتفقت معه على كل التفاصيل المتعلقة ببنود العقد ومدته بما فيها القيمة المالية.
وبدلت إدارة الأهلي قناعاتها حيث تخلت عن فكرة الاستعانة بالمدرب صالح المحمدي لتولي المهمة مؤقتا خلفا لجروس، على الضوء الاتفاق بين أعضائها أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي يقود فريقها في بقية الموسم الحالي وخلال هذه الفترة يكون قد وقف على كل صغيرة وكبيرة فيه، ووضع معالجاته ورؤيته والعناصر التي يحتاج إليها للموسم المقبل، مع مراعاة إمكانية التأهل إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال آسيا، وبالتالي يكون مسؤولا عن المعسكر الإعدادي وكل تفاصيله.
ولفتت أن إدارة الأهلي رجحت التعاقد مع ميلويفيتش رغم وجود أسماء مدربين عديدة على طاولة مفاوضاتها من البرتغال، الأرجنتين، والبرازيل، لأسباب عدة أبرزها أن عمره صغير لا يتعدى 49 عاما ويمتلك الطموح لتحقيق البطولات والأرقام، فضلا عن أنه حقق بطولتين في الموسم الماضي مع فريق ريد استار الصربي قبل أن يقوده إلى بطولة أبطال أوروبا ولكنه خرج من دور المجموعات، كما حصل على جائزة أفضل مدرب.
إلى ذلك، أثبتت الفحوص الطبية إصابة اللاعب عبد الباسط هندي بكدمة قوية في المفصل تعرض لها خلال نزال استقلال طهران 2 / 1 في الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا، حيث يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين.
وكان الأهلي قد واصل تدريباته أمس تأهبا لمواجهة الفتح في الجولة الـ19 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ركز فيه المدرب مازن بهكلي على تطبيق عديد من الجمل التكتيكية المتنوعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة