الرياضة

راتب بانيجا 10 ملايين دولار سنويا

راتب بانيجا 10 ملايين دولار سنويا

تنوي إدارة نادي الشباب مخاطبة نظيرتها في النصر لتجديد إعارة الحارس عبدالله العويشير؛ لموسم آخر بالمزايا الحالية نفسها، بينما أعارت محمد البقعاوي؛ إلى الفيحاء، وحسن القيد؛ إلى أبها.
من جهة ثانية، أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها الجزائري جمال بلعمري؛ قائد الشباب، تفاقم إصابته التي تم تحديدها مسبقا بتمزق في أربطة مفصل القدم حيث تدرس الإدارة مع الجهاز الطبي سفره إلى فرنسا، حال الحوجة إلى ذلك للعلاج لدى الدكتور المتخصص الذي أجرى عنده العملية نفسها الموسم الماضي. من جانب آخر، سيحصل الأرجنتيني إيفر بانيجا؛ لاعب إشبيلية الإسباني، الذي سينتقل اعتباراً من تموز (يوليو) المقبل إلى الشباب، على عشرة ملايين دولار، عن الموسم الواحد مع "الليث الأبيض" في عقد يمتد لثلاثة مواسم.
وودّع بانيجا؛ جماهير ناديه عبر "إنستجرام"، تزامناً مع الذكرى الـ 130 لتأسيس إشبيلية، وقال "إشبيلية نادي حياتي، من بين 130 عاماً لديّ خمسة أعوام لا تُنسى كانت الأفضل، بعد عقد من المنافسة في أوروبا، قررت خوض تجربة جديدة الصيف المقبل، قارة جديدة، وكرة قدم جديدة".
وتابع "أودّع إشبيلية الذي تعلمت داخل أسواره أن الإستسلام ممنوع، هنا وجدت مكاناً في العالم لأكون سعيداً، لا يزال أمامي أربعة أشهر لأبذل قصارى جهدي وأحقق أهدافاً مهمة، سأقدم كل ما يمكنني، كما فعلت في المباريات الـ 218 التي ارتديت فيها قميص إشبيلية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة