الناس

«الأوسكار»: قوائم طعام نباتية لدعم الكوكب

«الأوسكار»: قوائم طعام نباتية لدعم الكوكب

قالت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، إن قوائم الطعام المقدمة خلال فعاليات توزيع جوائز الأوسكار هذا العام ستكون نباتية بالكامل تقريبا بما يتماشى مع ما قدم على موائد عشاء المشاهير خلال موسم جوائز 2020، بحسب "رويترز".
وأضافت الأكاديمية أن قوائم الغداء الرسمي السنوي للمرشحين لنيل الجوائز، إضافة إلى الوجبات الخفيفة التي تقدم قبل مراسم الحفل في هوليوود في التاسع من شباط (فبراير) المقبل ستكون معتمدة على مصادر نباتية 100 في المائة. أما قائمة الطعام في حفل الحكام، الذي يقام مباشرة بعد مراسم توزيع الجوائز، فسيعتمد 70 في المائة على مصادر نباتية بينما ستتضمن النسبة الباقية أسماكا ولحوما إضافة إلى الأطعمة النباتية.
وأشارت الأكاديمية في بيان إلى أن كل الأحداث والفعاليات ستخلو من عبوات المياه أو الأكواب البلاستيكية.
وأضافت الأكاديمية، التي يختار أعضاؤها البالغ عددهم ثمانية آلاف عضو المرشحين والفائزين بجوائز الأوسكار، إنها "مؤسسة لكل الحكائين من شتى بقاع العالم، ودورنا العالمي يلزمنا بدعم الكوكب".
وجاء بيان الأكاديمية بعد تقديم قوائم طعام نباتية بالكامل خلال مآدب عشاء أقيمت للمرشحين والمنتجين والضيوف لجوائز جولدن جلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة "جيلد" هذا الشهر.
واقترح النجم خواكين فينيكس، الذي جسد دور البطولة في فيلم الجوكر وهو نباتي شديد الالتزام، التغيير الذي طرأ على عشاء جوائز جولدن جلوب الرسمي بعد أن كانت شريحة اللحم والأسماك من الأطباق الرئيسة وتم استبدالها هذا العام بأطباق من الأرز والفطر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس