الرياضة

الفيصل: الأخضر أمامه أشهر للعمل

الفيصل: الأخضر أمامه أشهر للعمل

احتفت الهيئة العامة للرياضة، أمس، ببعثة المنتخب السعودي تحت 23 عاما، في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، نظير تأهلهم إلى الأولمبياد بعد غياب 24 عاما.
من جهته، أكد الأمير عبد العزيز الفيصل؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن المنتخب السعودي الأولمبي استحق الصعود لأولمبياد طوكيو 2020، وقال "امتلاك السعودية الإمكانات يجعلها تشارك في المحافل الدولية".
وأضاف "أهنئ القيادة الرشيدة بهذا الإنجاز الكبير، والقطاع الرياضي يحظى بدعمٍ كبيرٍ من قبل القيادة، وأشكر دعمهم الدائم، وأبارك لنجوم المنتخب هذا التأهل الرائع لأولمبياد طوكيو، خطوة التأهل للأولمبياد حققناها، ولله الحمد، ومشوار الأخضر المقبل سيكون أصعب بلا شك، وأمامنا أشهر من العمل كمنظومة واحدة لتحقيق أهدافنا في المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020".
وكان ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قدم هدية خاصة للأمير عبدالعزيز الفيصل؛ خلال احتفالية الأخضر الأولمبي وهي عبارة عن قميص الأخضر المتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بتوقيع جميع النجوم الذين حققوا هذا الإنجاز بقيادة المدرب سعد الشهري.
وكان الأمير عبد العزيز الفيصل قد استقبل بعثة الأخضر في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وذلك بعد أن أنهى مشاركته في كأس آسيا في المركز الثاني، وضمن مقعداً في أولمبياد طوكيو 2020 حيث اعتلى اللاعبون حافلة مكشوفة أقلتهم إلى الصالة الخضراء للاحتفاء بهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة