FINANCIAL TIMES

للأثرياء .. مسابح أولمبية وطهاة في الموقع وصالونات تجميل للعناية بالحيوانات الأليفة

للأثرياء .. مسابح أولمبية وطهاة في الموقع وصالونات تجميل للعناية بالحيوانات الأليفة

المساكن ذات العلامات التجارية تنتشر في جميع أنحاء العالم، أينما يحب الأثرياء العيش – ومشاريع التطوير تتنافس لتقديم إضافات حصرية.
أيا كان الذي سيشتري الشقة العلوية الثلاثية الوحيدة التي بقيمة 50 مليون دولار في مساكن أستون مارتن في وسط ميامي لن يحصل فقط على مفاتيح العقار ومجموعة من الإضافات، لكن أيضا سيحصل على إمكانية وصول إضافية إلى آخر ما تبقى من سيارة أستون مارتن فولكان – فضلا عن دروس قيادة في ميدان السباق وعضوية في نادي سباق خاص.
تم إطلاق السيارة الخارقة في عام 2015، ومع بيع 23 سيارة منذ الآن، سيتم تسليم الأخيرة إلى مالك الشقة العلوية الثلاثية لامتلاكها واستخدامها حسب رغبته – وإن كان ذلك فقط في ميدان السباق، وليس على الطريق.
مشروع التطوير ذو العلامة التجارية الذي سينتهي في عام 2022، يقدم شققا مع أبواب تتميز بمقابض أستون مارتن مصنوعة يدويا، واستخدام حصري لليخوت الفاخرة، وطاه في الموقع. وسائل الراحة، بما في ذلك معرض فني، ومنتجع تجميل، وصالة ملاكمة، واستديو صيد، واثنتين من دور السينما، موجودة على أربعة طوابق ومرتبطة ببيت درج زجاجي.
في لندن، برج داماك المكون من 50 طابقا في مشروع ناين إيلمز مجهز من قبل شركة فيرساتشي. مع أكثر من 300 وحدة بسعر يبلغ نحو تسعة ملايين جنيه لكل منها، هناك مزيج من الشقق العلوية وشقق بغرفة نوم واحدة ووحدات استديو مطلة على طول نهر التايمز إلى قصر وستمنستر.
من المتوقع الانتهاء من إنشاء البرج العام المقبل، مع بركة سباحة في الطابق 23، وأكثر من ثمانية آلاف قدم مربع من الحدائق العامة، وشعار رأس ميدوسا من العلامة التجارية يزين الديكور بالكامل.
في دبي، بإمكان المشترين اختيار عقار مصمم من قبل رمز دار أزياء إيطالية أخرى، جيورجيو أرماني. في أطول مبنى في العالم، برج خليفة، يوجد 144 جناحا موزعا على 11 طابقا وكل شقة مجهزة بمجموعة من المفروشات والأدوات المنزلية الفاخرة من العلامتين التجاريتين “أرماني” و”كاسا”.
يستطيع المقيمون استخدام كامل مرافق وخدمة الكونسيرج في فندق أرماني في دبي، مع اختيار من ستة مطاعم ونادي أرماني الليلي ومنتج صحي. تبدأ الأسعار من أقل قليلا من مليون جنيه مقابل شقة مكونة من غرفة نوم واحدة وترتفع إلى نحو 40 مليون جنيه مقابل شقة مكونة من غرفتي نوم، وفقا لشركة لوكس هابيتات، وكالة العقارات ـ مقرها في الإمارات.
المشترون الذين بحاجة إلى مزيد من غرف النوم قد ينجذبون إلى واحدة من فلل بوجاتي الثماني، الموجودة أيضا في دبي. تم تشكيل التصميمات الداخلية على طراز سيارة فيرون من بوجاتي، واحدة من أسرع سيارات الطرق في العالم. تبدأ الأسعار من عشرة ملايين دولار وجميع الفلل تضم سبع غرف نوم ومنطقة عرض داخلية للسيارة مغطاة بألواح زجاجية.
يطل الموقع على نادي ترمب العالمي للجولف المصصم وفقا للاعب تايجر وودز، الذي سيتمكن السكان من استخدامه – فضلا عن منتجع صحي ومركز يوجا وسوق عضوية ومطاعم وألعاب مائية.
في الوقت نفسه، وضعت ميسوني، العلامة التجارية لأقمشة التريكو الإيطالية، اسمها على 249 وحدة سكنية بأسعار تصل إلى أربعة ملايين دولار، أيضا في ميامي، مع مسبح في الموقع بحجم المسابح الأولمبية وملعب تنس وصالون تجميل للعناية بالحيوانات الأليفة وواحد من أكبر المنتجعات الصحية في المدينة.
اشترى كل من خاكوين كوريا، لاعب كرة القدم الأرجنتيني المحترف، ولاعب كرة القدم الكولومبي ميجيل بورجا، شققا في المبنى. تم تنجيد المفروشات بأنماط ميسوني المميزة وتحتوي المساكن على مطابخ رخام إيطالية، تشرف عليها جميعا روزيتا ميسوني، المؤسسة المشاركة للعلامة التجارية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من FINANCIAL TIMES