الرياضة

السواط: «كاش» الاتحاد أعلى من النصر والأهلي

السواط: «كاش» الاتحاد أعلى من النصر والأهلي

طالب الهولندي تين كات مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بسرعة حسم قيد اللاعب البرازيلي برونو أوفيني ليتمكن من المشاركة غدا أمام العدالة ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت المصادر، أن إدارة النادي حائرة في إسقاط أحد اللاعبين، الأول الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي أو مواطنه جوناس دي سوزا، والثاني هو الأقرب لقيد برونو بديلا.
فنيا، شرح المدرب تين كات ملاحظاته الفنية في مناورة للاعبيه أمس، قبل لقاء العدالة غدا، وكان المدرب قد عقد اجتماعا مع اللاعبين بحضور رئيس النادي قبل بداية التدريب.
من جهة ثانية، أكد عبدالمجيد السواط لاعب فريق التعاون المنتقل حديثا لنادي الاتحاد، أن رغبة الاتحاد الجادة والعرض المالي الأفضل هما من حسم التوقيع، رغم وجود عرضين من ناديي النصر والأهلي، وقال، "المفاوضات لم تستغرق سوى 24 ساعة تقريبا، أبديت خلالها رغبتي في تمثيل الفريق، إذ كان الاتحاد حريصا على إتمام الصفقة بعد تقديمهم عرضا ماليا أكبر من النصر والأهلي، وشعرت باهتمام وجدية أكبر في المفاوضات، لذا تم التوقيع ولله الحمد".
وأضاف، "أعتز وأتشرف بعروض الأندية الثلاثة وهي كبيرة، لكن الكاش والجدية هما من حسم التفاوض، وأعتز بهم جميعا، وبالتأكيد سأخوض تجربتي مع نادي الاتحاد الكبير، والعريق بتاريخه ورجالاته، كما أشكر التعاونيين على دعمهم لي، وظهوري بمستوى جعلني محط أنظار تلك الأندية".
وحول تذبذب مستويات الاتحاد في الوقت الراهن، قال "الاتحاد فريق كبير، وله تاريخه وجماهيره وهو "ما يطيح إلا واقف"، وأنا واثق أنه سيعود قريبا وبقوة، فهو فريق بطولات حتى لو تعثر أحيانا".
يذكر أن إدارة الاتحاد وقعت مع السواط لثلاثة أعوام ابتداء من الموسم المقبل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة