الرياضة

الأهلي .. «دقيقة» عمر

الأهلي .. «دقيقة» عمر

دقيقة واحدة فقط قلب فيها عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم تأخر فريقه إلى فوز على مضيفه الرائد 2/ 1 في ختام مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الأهلي رصيده إلى (29 نقطة) في المركز الثالث بينما تجمد الرائد على (26 نقطة) في المركز الرابع.
شهد الشوط الأول سيطرة للرائد مع إضاعة للفرص السهلة في ظل تكثيف وسط الملعب، واستمرت السيطرة حتى الدقيقة 66 التي شهدت الهدف الأول عن طريق محمد فوزير بعد تسديدة على يسار حارس الأهلي.
وفي الدقيقة (84) عاد الأهلي عن طريق عمر السومة الذي سدد كرة على يسار الحارس مستغلا كرة طولية من الدفاع ثم أضاف الثاني بعدها بدقيقة من رأسية بعد عرضية سلمان المؤشر (85) ثم خرج مصابا بعد الهدف ونقل بسيارة الإسعاف.
وفي أبها، أهدر أيضا الفتح وضيفه ضمك نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من شبح الهبوط، بعدما تعادلا دون أهداف حيث عجز الفريقان عن هز الشباك بعدما أهدرا جميع الفرص التي سنحت للاعبيهما، بينما اضطر ضمك للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الجزائري نجيب عماري (71).
وكان الحكم البولندي بافيل جيل قد ألغى هدفين عن طريق تقنية VAR الأول لضمك عن طريق الجزائري إبراهيم شينيحي (70) قبل أن يعود مجددا لإلغاء هدف آخر للفتح للهولندي ميتشيل دي فريدي (95).
وفي مباريات اليوم، ينزل النصر (30 نقطة) ضيفا على الاتفاق (17 نقطة)، ويستقبل الفيحاء (17 نقطة) نظيره التعاون (25 نقطة)، فيما يصطدم الوحدة (24 نقطة)، بالحزم (15 نقطة).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة