الناس

إيرادات «جومانجي» تتخطى تكلفته 6 مرات

إيرادات «جومانجي» تتخطى تكلفته 6 مرات

حقق الجزء الثاني من سلسلة أفلام جومانجي، الذي طرح تحت اسم "جومانجي، نكست ليفل"، أكثر من 700 مليون دولار حول العالم، منذ طرحه في 13 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، ليتخطى بذلك تكلفته الإنتاجية بنحو ستة أضعاف، حيث بلغت ميزانيته 125 مليون دولار.
وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبي كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك. وانضم النجم العالمي نيك جوناس إلى الجزء الجديد من السلسلة.
ينتمي الفيلم لفئة المغامرة والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات سوني السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح في عام 2017. ودارت أحداث الجزء الأخير في إطار من الخيال والتشويق، حول أربعة طلاب في المدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها. وتتجسد اللعبة في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، بل تحديا للبقاء على قيد الحياة، وعلى الشخص أن يتم اللعبة حتى نهايتها ليتمكن من العودة إلى عالمه الحقيقي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس