الأخيرة

«واتساب» يدعم الملصقات المتحركة في نسخته الحديثة

«واتساب» يدعم الملصقات المتحركة في نسخته الحديثة

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك أحدث نسخة تجريبية لنظام "أندرويد"، التي تشير إلى أن الخدمة قد تقدم دعما لحزم الملصقات المتحركة قريبا.
وبحسب موقع تتبع ميزات "واتساب" WABetaInfo، عملت شركة واتساب في التحديثات القليلة الأخيرة على تطوير هذه الميزة، وذلك لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة إلى المستخدم.
وجرى في الآونة الأخيرة اكتشاف ميزة جديدة في "واتساب" تسمى اختفاء الرسائل في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق لنظام "أندرويد، التي تحمل رقم الإصدار v2.19.275، ويمكن لمديري المجموعة من خلال ميزة حذف الرسائل تحديد مدة محددة للرسائل في المجموعة وبمجرد نهاية المدة يتم حذف الرسالة تلقائيا.
وكان من المتوقع في البداية أن تتوافر الميزة الجديدة لكل من الدردشات الفردية والدردشات الجماعية، لكن المعلومات اللاحقة أوضحت أن الميزة ستقتصر على الدردشات الجماعية فقط.
وتسهل ميزة حذف الرسائل ضمن المحادثات الجماعية على المشرفين إدارة الرسائل والمحادثات القديمة. إضافة إلى ذلك، فإن ميزة الوضع الداكن التي طال انتظارها جاهزة أخيرا، وقد اختبرها بعض مستخدمي الإصدارات التجريبية من التطبيق لنظام "أندرويد"، وذلك بعد أن استمر تطبيق المراسلة المملوك لشركة فيسبوك بالتشويق لها منذ شهور، على الرغم من أنه لم يعلن بعد تاريخ إصدار الميزة أو حتى التعليق رسميا عليها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة