خدمات اعلامية

«بي أيه إي سيستمز السعودية» للتطوير والتدريب تحتفي بربع قرن من بناء قدرات المستقبل

«بي أيه إي سيستمز السعودية» للتطوير والتدريب تحتفي بربع قرن من بناء قدرات المستقبل

تعد شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب واحدة من أهم شركات برنامج التوازن الاقتصادي، التي أخذت على عاتقها تدريب أبناء الوطن في مختلف مجالات وتخصصات صيانة الطائرات، بشقيها العسكري والمدني قبل أكثر من ربع قرن، حيث بدأت أول دفعة تدريبية في مقرها القديم 1995.
وقد احتفلت الشركة بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاق أعمالها داخل المملكة، التي أحدثت نقلة نوعية في مفهوم توطين ونقل الخبرات من خلال برامجها التدريبية الفريدة. وبهذه المناسبة صرح لـ"الاقتصادية" الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس التنفيذي للشركة قائلا، نحن فخورون جدا بإكمال ربع قرن في خدمة الوطن بأيدي أبنائه وبناته، ونعلم جيدا أن لدى أبنائنا الكثير ليقدموه، وإلا لما وصلنا إلى نسب سعودة تجاوزت 80 في المائة، وأضاف آل الشيخ، "إننا نفخر بمساهمتنا في تحقيق رؤية الوطن الطموحة من خلال عديد من البرامج التدريبية النوعية، والمنظومة المتقدمة من أحدث أجهزة المحاكاة، كما حصلنا على عديد من الشهادات والاعترافات الدولية التي كان آخرها، اعتراف وكالة سلامة الطيران الأوروبية بعد اكتمال المنظومة التدريبية داخل الشركة".
وقد التحق بالشركة منذ تأسيسها، آلاف الشباب السعوديين الطامحين الذين انضموا لمختلف البرامج التدريبية لصيانة المقاتلات الحربية والنفاثة، كطائرات الهوك والتايفون والترنيدو.
وتتميز الشركة بحجم الاستثمار الذي يصل إلى 40 مليون ريال وفرت من خلاله الشركة أحدث الوسائل التدريبية وأجهزة المحاكاة التي تنفرد بها عن مثيلاتها في العالم، ما ساعد على رفع وتحسين محتوى التدريب التقني والمخرجات النهائية لتلك البرامج، التي أغنت الطلاب المنضمين إليها عن السفر والترحال خارج حدود الوطن.
وقد قطعت "بي أيه إي سيستمز السعودية" للتطوير والتدريب شوطا في باب المسؤولية الاجتماعية، حيث أطلقت عديدا من البرامج والمبادرات التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، كبرنامج السفير، الذي يهدف إلى زيادة الوعي عند طلاب المدارس بأهمية الهندسة والأنشطة المرتبطة بها كمهنة من خلال تدريس مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية