الرياضة

المويس: الفيصلي لا يتوقف على أحد

المويس: الفيصلي لا يتوقف على أحد

أكد مساعد المويس الرئيس التنفيذي لنادي الفيصلي، أنه لا خوف على الفريق خلال ما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عقب خروج البرازيلي لويس جوستافو، خالد الغامدي، وحسين القحطاني وقبلهم البرازيلي روجيريو كوتينيو، إضافة إلى إعارة عوض خريص لفريق العدالة، محمد الثاني للاتحاد، وعبدالله القحطاني لأبها، والحارس راغد النجار للوحدة، كون ناديه سيركز على قاعدة النادي، مصنع النجوم. وقال لـ"الاقتصادية" المويس، "الفيصلي يصنع النجوم والتركيز على القاعدة خلال المواسم الماضية مهمة إدارة النادي، ونركز عليها مستقبلا، وهناك أسماء شابة الآن موجودة مع الفريق مثل أحمد العنزي، رمزي صولان، عبدالله الحسن، وحسين آل قريش، وهم نجوم قادمون، ومستقبل الفريق، وثقتنا بهم كبيرة لتقديم المستويات خلال الفترة المقبلة".
وعلق المويس على رحيل الثلاثي خلال فترة الانتقالات "الشتوية" الحالية، قائلا "قدمنا عروضا لهم، لكن في الأول والأخير الاختيار لهم، حيث فضلوا التوقيع مع أندية أخرى، ونحترم رغباتهم، فالفيصلي لا يتوقف على أحد، يذهب لاعب والبديل موجود".
وأضاف، "بخصوص توقيع خالد الغامدي وحسين القحطاني لنادي الشباب، فإن إدارة النادي كانت حريصة على استمرار الثنائي، وقدمنا عرض التجديد، وفضلا عرض الشباب وأيضا وافقنا على العرض المقدم من الأشقاء في الوحدة للحصول على خدمات جوستافو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للاستفادة من بيعه، ولا سيما أنه يتبقى في عقده خمسة أشهر فقط بعد موافقة اللاعب ورغبة الأطراف الثلاثة، وبكل تأكيد هذا هو الاحتراف، وبقية اللاعبين إعارة". وعن انخفاض مستوى الفريق في الدوري، وخروجه من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، قال المويس، "بكل تأكيد هناك تراجع في النتائج، وهناك بعض الظروف التي واكبت الفريق من غيابات وإصابات، وتوقف الدوري أثر في الفريق، لكن الجهاز الفني حرص على معالجة الأخطاء خلال الأيام المقبلة، ونأمل أن نعود إلى الانتصارات ومكاننا الطبيعي".
وأضاف، "الفيصلي يقدم مستويات مميزة، لكن كما ذكرت الظروف حالت دون تحقيق النتائج الإيجابية، وننتظر مزيدا من الجهد من اللاعبين خلال المباراة المقبلة أمام الهلال في اللقاء المؤجل في الدوري الإثنين المقبل".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة