الناس

موسم الرياض: 4 فعاليات تستمر حتى يناير .. و«بوليفارد» حتى مارس

موسم الرياض: 4 فعاليات تستمر حتى يناير .. و«بوليفارد» حتى مارس

موسم الرياض: 4 فعاليات تستمر حتى يناير .. و«بوليفارد» حتى مارس

خصصت الجهة المشرفة على "موسم الرياض"، خمس فعاليات يشملها التمديد بعد انتهاء الموسم.
وتشمل الفعاليات الممددة "ونتر وندر لاند" و"المربع" و"السفاري" و"صحارى الثمامة"، التي ستمدد حتى 18 يناير 2020، إضافة إلى تمديد "الرياض بوليفارد" حتى نهاية شهر مارس 2020.
وأعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض أمس، في تغريدة له في منصة "تويتر" المناطق التي سيتم تمديد فترة عملها بعد انتهاء الموسم. وقال، "إن الموسم سينتهي في وقته المقرر مسبقا في منتصف ديسمبر المقبل، لكن التمديد سيشمل فقط بعض المناطق التي تشهد إقبالا متزايدا، وهي "ونتر وندر لاند" و"المربع" و"السفاري" و"الثمامة"، التي ستمدد حتى 18 يناير 2020، بينما سيتم تمديد الرياض بوليفارد حتى نهاية شهر مارس 2020".
ورصدت "الاقتصادية" خلال جولتها في موقع "بوليفارد" مع الأجواء الماطرة في العاصمة الرياض، حضورا كثيفا من الزوار، للاستمتاع بالأجواء والفعاليات.
ويضم "بوليفارد" على جانبيه أكثر من 50 محلا عالميا ومحليا، إضافة إلى أكثر من عشرة مطاعم ومقاه تخدم الزوار، ويضم أيضا مسرح فنان العرب، الذي يتسع لـ20 ألف شخص، كما يضم أكبر نافورة راقصة في العالم، وفيها تقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان. ويهدف الموسم إلى النهوض برفاهية المجتمع السعودي، وجعل الرياض إحدى أهم الوجهات السياحية الرائجة في العالم، إلى جانب إثراء قيمة السياحة السعودية ضمن المشهد السياحي العالمي، وكذلك تطوير وتنويع فرص التنمية المحلية، وتنويع النشاط الاقتصادي، ودعم البنى التحتية القائمة والجديدة في قطاع السياحة، وتحسين نمط الحياة لتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة ضمن برامج رؤية المملكة 2030، كما يهدف الموسم إلى تعزيز مشاركة المملكة في مجال الترفيه والفنون والثقافة على مستوى العالم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس