الرياضة

العلي: لو علق ياسر حذاءه .. سيلعب

العلي: لو علق ياسر حذاءه .. سيلعب

يجزم الوطني ماجد العلي المتخصص في اللياقة البدنية، والمشرف على تجهيز الدولي السابق ياسر القحطاني، لحفل اعتزاله مطلع الشهر المقبل، على أن قائد الهلال يستطيع اللعب 90 دقيقة كاملة في مهرجان اعتزاله.
وينتظر أن ينظم حفل اعتزال القحطاني، في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يقود القحطاني فريقه الذي سيجمع عددا من النجوم العالميين والعرب والمحليين، ومنهم، الإيطالي فرانشيسكو توتي، ومواطنه أندريا بيرلو، الكاميروني صامويل إيتو، الهولندي روبن فان بيرسي، أمام الهلال بكامل نجومه.
يشار إلى أن القحطاني يجري تدريباته مع العلي بواقع حصتين يوميا "صباحية ومسائية" مدة كل حصة 45 دقيقة، فيما يخصص له يوم في الأسبوع لركوب الدراجة الهوائية.
وقال العلي لـ"الاقتصادية"، "نوعية اللاعبين أمثال ياسر، لا خوف عليها لأنها منضبطة واحترافية حتى لو علقت حذاءها وتحولت من كرة القدم لأي مجال آخر".
وأضاف "تبقى لمسات أخيرة ويكون ياسر في أتم الجاهزية لأنه خلال الفترة الماضية كان يسير ببرنامجه الصحي والغذائي على أكمل وجه، لذلك ياسر سيكون جاهزا للعب كامل مباراة مهرجانه".
وعن حساسيته للكرة، ولا سيما أنه منقطع عن اللعب بعد اعتزاله، قال العلي "صحيح حساسيته لن تكون مثلما كانت في أوج تألقه عندما كان لاعبا، لكن قدم ياسر، تحب الكرة وتعرف كيف تتعامل معها".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة