الرياضة

نقاط «الأوزبك» مطلوبة

نقاط «الأوزبك» مطلوبة

يسعى المنتخب السعودي لكرة القدم إلى استعادة صدارة المجموعة الرابعة عندما يحل ضيفا على نظيره الأوزبكي اليوم في طشقند ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس أمم آسيا 2023. ويحتل الأخضر السعودي المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدر من ثلاث مباريات أيضا، وبفارق نقطة أمام فلسطين الثالثة المتساوية بالنقاط مع سنغافورة (خاضت الأخيرة أربع مباريات)، بينما يقبع اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين من ثلاث مباريات.
واكتفى المنتخب السعودي بتحقيق فوز وتعادلين، إذ تفوق على سنغافورة 3 / 0، بعد تعادل 2/2 مع اليمن 0/0 مع فلسطين.
ويأمل منتخب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، لاستعادة الصدارة وتعزيز موقعه نحو بلوغ المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، خصوصا أنه سيخوض اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعد غياب عدد من لاعبيه في الجولات السابقة بسبب الإصابة.
وأجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية الثانية أمس الأول على ستاد لوكوموتيف بإشراف رينارد، وشارك في التدريبات الجماعية لاعب خط الوسط عبدالإله المالكي بعد تعافيه من نزلة برد، فيما يواصل المدافع عبدالله مادو تمارينه الخاصة للتعافي من الإصابة.
وضمن المجموعة ذاتها، يترقب المنتخب الفلسطيني نتيجة مباراة طشقند أملا في التقدم على صعيد الترتيب في حال خروجه بنتيجة إيجابية من مباراته ضد المنتخب اليمني الذي اكتفى بتعادلين وخسارة واحدة في مبارياته الثلاث حتى الآن، فيما يسعى المنتخب اليمني إلى تعويض خسارته الثقيلة أمام مضيفه أوزبكستان في الجولة الماضية بخماسية نظيفة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة