خدمات اعلامية

تعاون مشترك بين «اليسر للإجارة والتمويل» و«إكسايت للإلكترونيات»

تعاون مشترك بين «اليسر للإجارة والتمويل» و«إكسايت للإلكترونيات»

أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "إكسايت للإلكترونيات"، وهي إحدى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الأسرع نموا في السعودية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملائها عبر برنامج المرابحة للراغبين في شراء الأجهزة الإلكترونية من فروع "إكسايت للإلكترونيات". حيث تسهل على العملاء عملية الشراء وامتلاك المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية من خلال شركة اليسر عبر برنامجها التمويلي لإعادة البيع من أجل الربح "مرابحة".
وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء "إكسايت" من دفع قيمة مشترياتهم عبر أقساط متفق عليها خلال فترات سداد مرنة تصل إلى 24 شهرا. وستفتح شركة اليسر مكاتب لها في جميع متاجر "إكسايت" في المملكة، مع ممثلين مخصصين لدعم العملاء في المعرض. ويمكن للعملاء الراغبين في شراء سلع مرتفعة الثمن، تقديم طلب تمويل عبر برنامج "مرابحة"، الذي يمكنهم من تمويل شراء البضائع وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وسيحصل العملاء على الموافقة الفورية على التمويل، بمعدلات فائدة منخفضة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخطط التمويل المخصصة التي تمكنهم من الحصول على المشتريات الشخصية، وتلبية احتياجاتهم المالية.
وتم تدشين الاتفاقية من قبل بدر بن خلف الشمري، الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل،
ومن قبل "إكسايت"، سيدريك جونيه، مدير عام شركة إكسايت للإلكترونيات، خلال مناسبة احتفالية في صالة عرض "إكسايت" الرئيسة في الرياض، حضرها كبار مسؤولي الشركتين ونخبة من مختلف وسائل الإعلام. وتؤكد الاتفاقية دور شركة اليسر القيادي، وأهمية التعاون مع شركات الأعمال المتسارعة النمو، مثل شركة إكسايت، ما يعكس مهمتها في تقديم خطط تمويل شخصية مخصصة للمستهلكين في المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية