أخبار الشركات- محلية

عمومية "صناعة الورق" تخفض رأس المال إلى 92 مليون ريال لإطفاء الخسائر

عمومية "صناعة الورق" تخفض رأس المال إلى 92 مليون ريال لإطفاء الخسائر

وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة السعودية لصناعة الورق على تخفيض رأس مال الشركة  بنسبة 62% بحيث يصبح 92 مليون ريال بعد أن كان 245 مليون ريال لينخفض عدد لأسهم من 9.2 مليون سهم بعد أن كانت 24.5 مليون سهم لإعادة هيكلة رأس مال الشركة لإطفاء الخسائر المتراكمة ودعم نمو الشركة مستقبلا.

وأوضحت الشركة أت تخفيض رأس المال سيتم بإلغاء عدد 15.3 مليون سهم من أسهم الشركة أي بمعدل إلغاء 1 سهم لكل (1.601) سهم. مؤكدة أن تخفيض رأس المال لا يوجد تأثير له على التزامات الشركة المالية. وسيكون قرار التخفيض نافذاً على جميع مساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) نهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تخفيض رأس المال.

من جهته علقت "تداول" سهم الشركة وذلك بناء على قواعد الإدراج لمدة يومي عمل ابتداء من اليوم الثلاثاء على أن تقوم (ايداع) بتطبيق تخفيض أسهم الشركة السعودية لصناعة الورق في محافظ المساهمين الاستثمارية على أن يتم رفع تعليق تداول سهم الشركة نهاية غدا الأربعاء. كما سيتم احتساب نسبة التذبذب لسهم الشركة على أساس سعر 23.52 ريال

 

إنشرها

سمات

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية