الرياضة

القرني: سييرا صفحة وانطوت

القرني: سييرا صفحة وانطوت

شدد فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد لكرة القدم أن ذكريات الموسم الماضي وما صاحبها من ضغوط ونتائج كابوس وصفحة لن تتكرر، وأن ما حدث للفريق هذا الموسم كبوات بسبب ظروف مختلفة، مشددا على أنهم عازمون على مسح صورة البداية السيئة بالفوز اليوم على مضيفهم الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وقال لـ"الاقتصادية" القرني "الموسم الماضي وما صاحبها من نتائج صفحة وانطوت، ولا أريد أن أتذكرها، فقد عانينا من ظروف لا يمكن لأحد في الوسط الرياضي أن يتخيلها، والضغط الجماهيري وحده كان هما طيلة الموسم حتى ضمنا البقاء في الدوري السعودي للمحترفين".
وأوضح القرني أن أي فريق في العالم قد يمر بظروف قاهرة لكن المهم بذل الجهد وتقديم الروح حتى لا تتفاقم وتزيد وتكون العواقب كبيرة، وقال "لاعبو الاتحاد جادون في عدم رغبتهم في تكرار معاناة الموسم الماضي نفسها خصوصا في بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، والمشكلة أن اللاعبين يؤدون جيدا في التمارين ويظهرون أحسن ما لديهم في المباريات، لكن لا أعرف ما يحدث على أرضية الملعب في كل المباريات من بداية الموسم الجاري، والنتائج في علم الغيب دائما".
وأضاف "أمام الوصل الإماراتي نريد العودة إلى جدة بنتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور الربع النهائي للبطولة وتخفف الضغوط علينا، ونريد الخروج سريعا من كبوة النتائج الأخيرة".
وتمنى القرني أن يستفيد هو وزملاؤه من درس الموسم الماضي، وقال "نريد أن نعود إلى سكة الانتصارات من أجل الاتحاد وجماهيره فقط". وزاد "التشيلي لويس سييرا مدربنا السابق صفحة وانطوت، ونريد العمل حاليا أكثر على إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات مجددا، وبإذن الله سنعود إلى جدة ومعنا النقاط كاملة أو على أقل تقدير نتيجة إيجابية من دبي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة