الأخيرة

أداة جديدة من «إنستجرام» لمنع الإزعاج

أداة جديدة من «إنستجرام» لمنع الإزعاج

تختبر شبكة التواصل المصور الشهيرة "إنستجرام" حاليا أداة جديدة، يمكنها أن تبعد عن المستخدم كل إزعاج ممكن.
ونشر موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص تقريرا حول اختبار "إنستجرام" أداة جديدة، يمكنها أن تساعد المستخدم على اختيار الأشخاص، الذين يمكنهم إلغاء متابعتهم. وستعمل التقنية الجديدة عن طريق "الذكاء الاصطناعي"، التي ستحلل جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، واهتمامات صاحب الحساب، وتحديد المستخدمين أو الأصدقاء، الذين قد لا يهتم المستخدم حقا بمتابعة أنشطتهم على "إنستجرام". وستسعى تلك التقنية إلى تجميع المتابعين الخاصين بأي مستخدم "إنستجرام" إلى فئات، يجعل من السهل "إدارتهم"، ومتابعتهم بصورة أسرع، والابتعاد عن متابعة المستخدمين "الأقل تفاعلا". وكانت شبكة "إنستجرام"، قد أعلنت تحديث خيارات الخصوصية الخاصة بها لمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في المعلومات التي يشاركونها مع تطبيقات الجهات الخارجية التي تتصل بالخدمة.
ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على الإعدادات في قائمة "إنستجرام"، ثم الأمان، وبعد ذلك التطبيقات ومواقع الويب لمعرفة أي خدمات الجهات الخارجية يمكنها الوصول إلى البيانات.
وأصبح بإمكان المستخدمين من خلال هذه الصفحة الجديدة الاطلاع على التطبيقات المعتمدة النشطة والمنتهية الصلاحية ومراجعة كل طرف ثالث لديه تفويض بالوصول إلى الحساب وإدارة ما يمكنه الوصول إليه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة