الناس

اليوم .. «ونتر وندر لاند» تنطلق بزوارها إلى عالم الخيال والمتعة

اليوم .. «ونتر وندر لاند» تنطلق بزوارها إلى عالم الخيال والمتعة

أصبح السعوديون وزوار العاصمة على موعد يومي مع مفاجآت متجددة لـ «موسم الرياض»، وذلك عقب انطلاق فعاليات ترفيهية وثقافية جديدة، لتسطر العمل الدؤوب لهيئة الترفيه التي جعلت العاصمة وجهة البهجة والسعادة للسعوديين والمقيمين والزوار.
وتأتي مدينة الألعاب "ونتر وندر لاند" الشهيرة في لندن لتستقطب محبي المتعة الذين سيكونون على موعد اليوم مع افتتاح مجموعة رائعة من العروض والألعاب، التي تصل إلى 42 لعبة مختلفة وسط فعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار. ورصدت "الاقتصادية" خلال جولة لها أمس استعداد مدينة الألعاب لاستقبال الزوار، حيث ستقام أكبر حلبة تزلج، إضافة إلى أن الألعاب التشاركية، التي تمت مضاعفة حجمها خصيصا لموسم الرياض، ما جعلها أكبر ملاه متنقلة في العالم، بمساحة تصل إلى 200 متر مربع.
وتتضمن «ونتر وندر لاند» حلبة بمساحة 1500 متر مربع تقام عليها ألعاب أكشن وإثارة عبر محاكاة لشوارع وساحات حربية، يمكن للزائر أن يختبر قدراته في القنص والتصويب والتسديد بالليزر، بخلاف ألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية في المدينة. وتشمل المدينة معرض عجائب العالم الذي يضم مجسمات ضخمة مشيدة بقطع من الليجو، ويمكن الجمهور من بناء هذه المجسمات، وابتكار مجسمات أخرى بأشكال جديدة، فيما تستعد حديقة الثلج، لبدء فعاليتها المتمثلة في خيمة ثلجية مليئة بالألعاب التزلجية، ومقهى مزين بمنحوتات لفنانين عالميين. وتشهد الرياض أكثر من 100 فعالية مختلفة ومتنوعة من مختلف ثقافات العالم العربي في "موسم الرياض"، إذ تتضمن العروض التي تقدم عروضا حماسية من الأكشن، خفة اليد، الحياة البرية، المطاعم والمقاهي، مولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، وكثير من الألعاب والحفلات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس