الناس

ضمن مبادرة مسار المستقبل .. «مسك» تطور المهارات القيادية لـ 200 طالب وطالبة

ضمن مبادرة مسار المستقبل .. «مسك» تطور المهارات القيادية لـ 200 طالب وطالبة

عقد مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" ممثلا في مبادرة الزمالة والتدريب بالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية في الأردن الجمعة والسبت الماضيين، في العاصمة عمان، ورشة عمل لتطوير المهارات القيادية لـ200 طالب وطالبة تحت عنوان "القادة الناشئون في بيئة العمل دائمة التطور"، وذلك ضمن مبادرة مسار المستقبل.
وأكدت أسماء الجاسر المشرفة خلال الورشة حرص مركز المبادرات على دعم الشباب للتقدم في الحياة المهنية وتزوديهم بالمهارات اللازمة التي تخولهم للنجاح في سوق العمل وتسليحهم بالأدوات الصحيحة من أجل اكتساب مهارات اختيار المسار الصحيح، وذلك من خلال ورشة العمل التدريبية التي تعقدها مبادرة الزمالة والتدريب بالتعاون مع "فلبريدج".
وأوضحت أن ورشة العمل المقدمة من مركز مبادرات مسك تقدم من قبل مختصين ذوي خبرة واسعة لإرشاد المتدربين في مساراتهم المستقبلية، وتستهدف الأفراد ممن لديهم الدافع لتطوير أنفسهم ليصبحوا قادة في مجتمعاتهم.
وتضمنت الورشة تدريبات تفاعلية على المهارات التي يحتاج إليها الفرد للتقدم في حياته المهنية في بيئة عمل دائمة التطور، وبينت كيفية وضع خطط العمل التي تتناسب مع الوضع الاقتصادي المتغير من خلال تدريبات مكثفة تمكن المشاركين من رسم استراتيجية لحياتهم المهنية.
ولاقت تفاعلا كبيرا من الطلبة المشاركين من مختلف الجنسيات من خلال الأنشطة التي طرحت، التي ستساعدهم على وضع خطط عمل شخصية تمكنهم من التأقلم مع الاقتصاد المتطور وتنمية المهارات اللازمة لوضع خطط مهنية ناجحة. وأسهمت الورشة في تحديد العوامل ونقاط القوة التي يجب أن يركز عليها الطالب ويحسنها مع تحويل التحديات إلى فرص، ما يساعده على تنمية المهارات اللازمة لبدء حياته المهنية بنجاح وتقدم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس