أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

أخبار السوق

“الوطنية للتعليم” توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على “مدارس الغد”

وقعت الشركة الوطنية للتربية والتعليم مذكرة تفاهم غير ملزمة مع ملاك شركة مدارس الغد الأهلية المحدودة في الریاض لشراء كامل نصيب الملاك في الشركة لتكون مملوكة للشركة الوطنية للتربية والتعليم بنسبة 100 في المائة عند التوصل إلى اتفاق وسيكون مقابل مبلغ نقدي.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، إن المذكرة تهدف إلى تحديد إطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ، ليكون التنفيذ وفقا للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفين كل بحسبه، كما تفاهم الطرفان حول تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.
وبينت الشركة أنه سيتم البدء في العمل بهذه المذكرة من 13 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ولمدة 30 يوما، قابلة للتجديد.


تعليق تداول “الوطنية للبناء والتسويق” حتى إعلان نتائج الربع الثاني

قررت شركة السوق المالية السعودية “تداول” أمس، إعادة تعليق تداول سهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية للربع الثاني 2019. وأوضحت “تداول”، أن التعليق جاء نظرا لعدم التزام الشركة بالإعلان عن القوائم المالية للربع الثاني 2019 خلال المدة النظامية.
وكانت الشركة أعلنت في 11 أيلول (سبتمبر) الماضي، عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الثاني لـ2019، نتيجة تأخر انعقاد الجمعية العامة العادية المتضمنة تعيين مراجع حسابات للشركة لتدقيق القوائم المالية للعام المالي 2019 بسبب تأخر حصول المراجع القانوني على التراخيص اللازمة من هيئة سوق المال.

تعيين “خليفة الملحم” رئيسا لمجلس إدارة “المتقدمة”

قرر مجلس إدارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات، تعيين خليفة عبداللطيف الملحم رئيسا لمجلس الإدارة وتعيين وليد محمد الجعفري نائبا لرئيس المجلس، لدورة المجلس التي بدأت في 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ولمدة ثلاثة أعوام. وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن المجلس قرر في اجتماعه الأول للدورة الحالية الذي عقد أمس الأول، تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وتعيين رؤسائها.
وبينت الشركة أنه تم تعيين أعضاء لجنة المراجعة من قبل الجمعية العامة غير العادية في اجتماعها الثامن الذي عقد في 17 أيلول (سبتمبر) الماضي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية