خدمات اعلامية

من «عالم ثاني» انطلقت «رحلة الهمة» بمسافة 6000 كم حول المملكة وبلا توقف

من «عالم ثاني» انطلقت «رحلة الهمة» بمسافة 6000 كم حول المملكة وبلا توقف

احتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة، أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استعدادها للتعبير عن همتها وواجبها نحو الوطن، بإطلاق مبادرة "رحلة الهمّة" التي تتمثل في رحلة برية حول المملكة بلا توقف، بدأت من كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال في حي البيلسان في المدينة الاقتصادية، أمس، وتنتهي بالكلية نفسها.
تهدف الرحلة إلى تجسيد همّة أبناء الوطن والمشاركة الوطنية الفعالة، حيث تقوم مجموعة من شباب الوطن بالاحتفال باليوم الوطني بهمتهم وعزيمتهم، تعبيرا عن مشاعر الحب والولاء، من خلال "رحلة الهمّة" حيث يمرون بها على أكثر من 60 مدينة وقرية حول المملكة بمسافة ستة آلاف كيلو متر بلا توقف، للتعزيز والتعريف بمساهمة المدينة الاقتصادية الفاعلة في "رؤية 2030" الطموحة، باعتبارها أحد أبرز روافد الاقتصاد الوطني غير المعتمدة على النفط.
بهذه المناسبة، أوضح أحمد لنجاوي، الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلا "تعد رحلة الهمّة مبادرة جديدة تضاف إلى مبادرات المدينة الاقتصادية النوعية، وتأكيدا على ولائنا لقيادتنا وحكومتنا الرشيدة، من خلال الإسهام في التنمية الوطنية المستدامة وتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الشباب السعودي.
ونحن فخورون بمشاركة كوكبة من أبناء المملكة في هذه الرحلة الطموحة، متسلحين بقمة طويق التي تعانق السماء وعزيمة الشباب السعودي .
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية