الرياضة

الاتفاق .. يضرب ويقفز

الاتفاق .. يضرب ويقفز

الاتفاق .. يضرب ويقفز

دك فريق الاتفاق لكرة القدم شباك الحزم 6 /0، فيما أبقى الفيصلي ضيفه الفتح في دائرة الهزائم "الثالثة على التوالي" 3 / 2 أمس في ختام الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقفز الاتفاق ثالثا بعد أن رفع رصيده إلى (ست نقاط)، فيما أزاح الفيصلي نظيريه الفيحاء والشباب عن الرابع بفارق الأهداف عندما رفع رصيده إلى (خمس نقاط)، بينما توقف رصيد الحزم عند (نقطة واحدة)، وأخيرا الفتح بلا رصيد.
وحصل الفيصلي والحزم على المليون ريال بعد أن بلغ الحضور الجماهيري على ملعب الأول 4450 مشجعا، وعلى ملعب الثاني 4050 مشجعا.
وشهدت مباراة الحزم والاتفاق ثلاث ركلات جزاء، سجل الاتفاق منها مرتين، وأهدر الحزم الضربة الوحيدة التي احتسبت له.
وضرب الاتفاق مضيفه الحزم بقوة على أرضه ووسط جماهيره، حيث نسف شباكه ست مرات عبر فيليب كيس من ركلة جزاء (15) مسعود بخيت لاعب الحزم بالخطأ في مرمى فريقه (19)، سوليمان دوكارا (هدفين) (38 من ركلة جزاء و89)، حامد الغامدي (58) وروجيرو كوتينيو(67)، فيما أهدر حسن جمال الحبيب لاعب الحزم ركلة جزاء (75).
وفي المباراة الثانية، أبى الفيصلي إلا أن يعمق جراح ضيفه الفتح، بعد أن ألحق به الخسارة الثالثة على التوالي.
تقدم الفتح عبر علي الزقعان (21) ولكن الفيصلي عاد بهدفين عن طريق يوسف الجبلي (52)، ورولي بونيفاسيا (62) فأدرك الأول التعادل عن طريق محمد مجرشي (63)، بيد أن بونيفاسيا رجح كفة الفيصلي بالهدف الثالث (68).
وأشهر الحكم البولندي دانيال ستيفانسكي البطاقة الحمراء في وجه توفيق بوحيمد لاعب الفتح في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة