أخبار اقتصادية- محلية

استهداف تدريب 2000 شاب في برنامج تطوير قيادات القطاع الخاص

استهداف تدريب 2000 شاب في برنامج تطوير قيادات القطاع الخاص

أعلن الدكتور محمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن الصندوق يستهدف تدريب ألفي شاب وشابة في البرنامج التدريبي لتطوير قيادات القطاع الخاص في أكاديمية "هدف" خلال المرحلة المقبلة.
وأكد السديري خلال حفل اختتام المرحلة الأولى، للدفعة الثانية من الملتحقين بالبرنامج التدريبي لتطوير قيادات القطاع الخاص في أكاديمية "هدف" للقيادة، أهمية إعداد القيادات الوطنية الشابة، لتولي مواقع قيادية في منشآت القطاع الخاص، ولا سيما في المنشآت المتوسطة والصغيرة.
وشدد السديري، على ضرورة الاستثمار في رحلة تنمية وتطوير وتمكين الكفاءات الوطنية بالشراكة والتعاون والتكامل مع القطاع الخاص.
وأضاف "البرنامج التدريبي لتطوير قيادات القطاع الخاص يعد جزءا من مشروع استراتيجي تعكف عليه أكاديمية "هدف" للقيادة، من خلال البناء المنهجي السليم لتمكين القوى الوطنية من قيادة المنظمات وإنجاحها".
ولفت إلى أن صندوق تنمية الموارد البشرية اطّلع بمبادرة تطوير قيادات القطاع الخاص لإيمانه بأهمية تدريب وتطوير المهارات والقدرات المعرفية والمهنية لأبناء وبنات الوطن، متطلعا "أن يكون العائد على الاستثمار في هذه الكوكبة من المتدربين مجزيا للوطن".
ومن المقرر أن تبدأ مرحلة التطبيق العملي للدفعة الثانية داخل المنشآت لمدة ستة أسابيع مقبلة، وبعدها يعود المتدربون للمرحلة الثانية من البرنامج لمدة أسبوع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية