خدمات اعلامية

موظفو «أرامكو السعودية» يدعمون 18 جمعية خيرية على مستوى المملكة بنحو 9 ملايين ريال

موظفو «أرامكو السعودية» يدعمون 18 جمعية خيرية على مستوى المملكة بنحو 9 ملايين ريال

احتفلت "أرامكو السعودية" اليوم باختتام فعاليات "برنامج تبرع موظفي أرامكو السنوي" التي نُظِّمَتْ في مكتب الشؤون الحكومية في المنطقة الشرقية، ووُزِّعَتْ خلال الحفل عوائد التبرعات على عديد من الجمعيات الخيرية التي تعمل على تحسين حياة الفئات المحتاجة في المجتمع، بحضور إدارة الشركة وممثلي الجمعيات الخيرية.
تعليقا على هذا البرنامج، قال نبيل الجامع نائب الرئيس لشؤون "أرامكو السعودية"، "يأتي هذا البرنامج كإحدى المبادرات الرئيسة ضمن استراتيجية "أرامكو السعودية" في مجال المواطنة، التي تشمل عديدا من المبادرات في مختلف مناطق المملكة.
ويعد برنامج تبرع موظفي "أرامكو السعودية" إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية المهمة لـ"أرامكو السعودية" التي تهدف إلى إيجاد تأثير اجتماعي إيجابي، من خلال دعم جمعيات النفع العام المحلية والإسهام في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي، علما بأنه سيستفيد من التبرعات النقدية نحو خمسة آلاف مستفيد تحت مظلة 18 جمعية خيرية متخصصة ومسجلة رسميا لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. في 25 مدينة على مستوى المملكة، وستنظم الشركة لاحقا حفلين مماثلين في كل من الرياض وجدة.
تُنَظَّم حملة تبرع الموظفين بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك، حيث بلغ مجموع التبرعات خلال هذا العام نحو تسعة ملايين ريال، تمثّل حصيلة تبرعات الموظفين التي بلغت نحو أربعة ملايين و500 ألف ريال، إضافة إلى مبلغ مماثل كدعم من "أرامكو السعودية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية