خدمات اعلامية

شركة الطائرات المروحية تحتفل بحصولها على رخصة مشغل جوي من هيئة الطيران المدني

شركة الطائرات المروحية تحتفل بحصولها على رخصة مشغل 
جوي من هيئة الطيران المدني

احتفالا بحصولها على رخصة مشغل جوي من الهيئة العامة للطيران المدني GACA، أقامت شركة الطائرات المروحية حفل عشاء يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019 في فندق كراون بلازا الرياض.
وتشرف يحيى بن حمود الغريبي الرئيس التنفيذي لشركة الطائرات المروحية بتسلم الرخصة من قبل سعادة نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لمعايير الطيران الأستاذ ياسر بن منصور المعيوف، مع الإشارة إلى أن هذه الشهادة تمنح للمرة الأولى إلى شركة محلية مشغلة للطائرات العمودية التجارية على مستوى المملكة. وقال يحيى في كلمة ألقاها على الحضور «هذا الترخيص نعلقه وسام ثقة نعتز به، ويضعنا أيضا أمام مسؤولية الالتزام بمسيرة التطوير كأول شركة من نوعها في المملكة لتشغيل الطائرات العمودية التجارية، مؤكدين في هذا السياق ترجمة رؤية المملكة 2030 بتوفير أفضل الخدمات الداعمة لتطوير قطاع النقل عموما، والجوي خصوصا، كذراع رئيسة في تطوير بيئة الأعمال والسياحة في آن واحد». واختتم الغريبي كلمته بتوجيه الشكر إلى الهيئة العامة للطيران على ثقتها بالشركة ودعمها اللامحدود.
يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة أسس شركة الطائرات المروحية تماشيا مع استراتيجية الصندوق الرامية إلى إطلاق قطاعات جديدة في المملكة. كما تعد شركة الطائرات المروحية أول شركة محلية مشغلة للطائرات العمودية التجارية على مستوى البلاد، وتعمل على تقديم خدمات النقل الجوي الخاصة داخل المدن الرئيسة، إضافة إلى القيام برحلات سياحية إلى عديد من الوجهات المختلفة في كل أنحاء السعودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية