الرياضة

المدلج: لا تحكموا من تعادلين

المدلج: 
لا تحكموا من تعادلين

رفض مدلج المدلج، مدير كرة القدم في نادي الفيصلي، الحكم على فريقه من أول جولتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال "الحكم على الفريق من أول مباراتين غير منطقي، فالدوري ما زال في بدايته والمشوار طويل، وثقتنا كبيرة بأن يعود أكثر قوة بعد فترة التوقف الحالية".
وبين أن الفيصلي قدم مستوى جيدا أمام الفيحاء والشباب وتعادل فيهما من دون أهداف، رغم ظروف النقص، مشيرا إلى أنه ينتظر مزيدا من الجهد من قبل اللاعبين من أجل الظهور بأفضل صورة مستقبلا.
وعن خروج الفيصلي من المباراتين دون أن يهز شباك الخصم، قال "كما قلت من الظلم الحكم على هجوم الفيصلي من مباراتين، فالفريق يملك لاعبين في المقدمة على مستوى رائع، ولدينا المحترف البرازيلي ويليام ألفيس من الهدافين المميزين، وقدم من خلال المعسكر الإعدادي في سلوفينيا مستويات كبيرة وحاز في المباريات التجريبية لقب الهداف، لكنه لم يوفق في المباراتين السابقتين، ونتوقع بروزه أمام الفتح في الجولة الثالثة، وأيضا لدينا خالد كعبي، وأحمد أشرف، فهما يملكان الخبرة ولديهما الكثير ليقدمانه خلال الجولات المقبلة".
وتابع، "الفريق خرج أيضا من المباراتين بشباك نظيفة، ما يدل على أن الدفاع منظم والتفاهم بين اللاعبين على مستوى عال، كما أن الحارس مصطفى ملائكة - كعادته - كان موفقا في الذود عن مرماه وعلى قدر ثقة الجهازين الفني والإداري" .
وعزا استغناء الفيصلي عن الكولومبي ديجو كالديرون والبرازيلي روجيريو كوتينيو، إلى رؤية البرازيلي بيريكليس شاموسكا عدم حاجته إلى خدماتهما، فهو أعرف بالفريق وأيضا هو أدرى باختياراته.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة