أخبار

ولي العهد: استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة

ولي العهد: استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة

أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، البارحة الأولى، اتصالين هاتفيين بكل من الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي في السودان، وأحمد ربيع القيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية.
وعبر ولي العهد خلال الاتصالين عن التهنئة بالاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه الأطراف السودانية كافة.
كما أكد ولي العهد خلال الاتصالين على وقوف المملكة إلى جانب السودان وشعبه الغالي بما يعزز الأمن والاستقرار فيها، عقب الاتفاق التاريخي الذي وقع أمس الأول، مشيرا إلى أن استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة، متمنيا التوفيق بما يحقق تطلعات الشعب السوداني الشقيق.
كما أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا البارحة الأولى بموسى فكي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي.
وأعرب ولي العهد خلال الاتصال عن تقديره للجهود التي بذلت في تحقيق الاتفاق التاريخي بين الأطراف السودانية كافة، مؤكدا دعم المملكة لكل ما يحقق تطلعات الشعب السوداني الشقيق، ويحفظ أمن السودان واستقراره.
وأجرى ولي العهد كذلك اتصالا هاتفيا البارحة الأولى بآبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي.
وعبر ولي العهد عن تقديره للدور الذي قام به رئيس الوزراء الإثيوبي في تقريب وجهات النظر بين الأطراف السودانية، مؤكدا وقوف المملكة مع الجهود كافة التي تسهم في أمن واستقرار المنطقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار