الناس

بمشاركة 3649 متسابقا .. اختتام فعاليات «ماراثون الألوان»

بمشاركة 3649 متسابقا .. اختتام فعاليات «ماراثون الألوان»

بمشاركة 3649 متسابقا، للتنافس على جوائز مالية بقيمة 300 ألف ريال، اختتمت أمس فعاليات "ماراثون الألوان" ضمن موسم الطائف "مصيف العرب"، التي أقيمت خلال الفترة من 15 إلى 17 أغسطس، حيث شهدت عديدا من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، التي وجدت إقبالا كبيرا، خاصة من الأطفال.
وقسمت اللجنة المنظمة الماراثون إلى ثلاثة مسارات رئيسة، خصص اليوم الأول للعائلات والأشخاص ذوي الإعاقة، واليوم الثاني للهواة، والختامي للمحترفين. وبلغ عدد المشاركين في كل المسارات 3649، وتم تنويع الجوائز لتشمل: العائلات، الأشخاص ذوي الإعاقة، الهواة، كبار السن "أكبر من 50 عاما"، المحترفين، والسعوديين في سباق المحترفين.
وحقق المركز الأول في فئة المحترفين المتسابق عبيد النعيمي، من الإمارات، بينما حقق المركز الأول في فئة الهواة المتسابق خالد هزازي، كما حقق المركز الأول في فئة العائلات المتسابق عقيل القرني، أما المركز الأول في فئة الأشخاص ذوي الإعاقة، فقد كان من نصيب المتسابق سعود السفياني.
كما أقيمت عديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، لجميع الأفراد، طوال الأيام، شملت كرنفال الألوان ومنطقة الفن ومسرح السعادة والألعاب النارية، والعروض المتنوعة مثل عرض "الطبول، الألوان، النار، الفقاعات، ألعاب الخفة، والعمالقة"، إضافة إلى منطقة الطعام والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال، ومناطق أخرى مخصصة للألعاب المهارية والتحديات الرياضية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس