الرياضة

فيتوريا لآدم: البداية بـ 10 دقائق

فيتوريا لآدم: البداية بـ 10 دقائق

حدد البرتغالي روي فيتوريا؛ مدرب فريق النصر لكرة القدم، للمهاجم عبدالفتاح آدم؛ مدة عشر دقائق فقط في بداية مشواره مع "الأصفر" في الدوري السعودي للمحترفين، على أن تزيد بشكل تدريجي في كل مباراة، مؤكدا له أنه لا يريد الضغط عليه خوفا من أن تعاوده الإصابة "شد عضلي".
وقال فيتوريا؛ لدى اجتماعه بآدم؛ أمس، لمعرفة مدى جاهزيته من عدمها للمشاركة في المباريات بشكل رسمي، خاصة أنه ينوي الاعتماد عليه بداية من مباراة ضمك في الجولة الأولى الخميس المقبل، "سأعتمد عليك بشكل تدريجي في مباريات، وقد أمنحك الفرصة لعشر دقائق فقط حتى لا تعاودك الإصابة مجددا، وسأستمر في الدفع بك بشكل متواصل لحين الوصول إلى الجاهزية التامة".
يشار إلى أن آدم؛ دخل في التدريبات الجماعية، أمس، بشكل تدريجي، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء معسكر المنتخب السعودي لبطولة غرب آسيا، وسيحتاج إلى أسبوعين ليكون جاهزا بشكل تام.
من جانب آخر، أوضحت المصادر أن عدم وجود بدائل مميزة للاعبين الآسيويين للتعاقد معها، قد تمنح الفرصة مجددا لاستمرار الحارس الأسترالي براد جونز؛ مع النصر، على أن تتم إعادة تقييمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ولا تزال إدارة النصر تسابق الزمن للتعاقد مع محمد الكويكبي؛ لاعب نادي الاتفاق، للانتقال إلى صفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، في ظل تمسك الاتفاقيين باستمراره.
فنياً، واصل النصر تدريباته اليومية على ملعب النادي، وانطلقت بجوانب لياقية داخل الصالة، قبل الدخول في تدريبات تكتيكية داخل الملعب قسّم فيها فيتوريا؛ اللاعبين إلى مجموعات، ركز خلالها على التمرير بشكل سريع والضغط على حامل الكرة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة