الرياضة

بعد استبعاده .. الفيحاء يبحث عن مدرب للنجراني

بعد استبعاده .. الفيحاء يبحث عن مدرب للنجراني

اشترط متعب النجراني لاعب فريق الفيحاء لكرة القدم، تسلم متبقي عقده لمدة موسم كامل بما يعادل مبلغ 396 ألف ريال حتى يوقع على مخالصة مالية، أو السفر إلى هولندا للانخراط في التدريبات مع زملائه استعدادا للموسم المقبل، حيث رفض العرض المقدم له بمنحه ثلاثة رواتب فقط.
وطالبت إدارة الفيحاء النجراني عبر خطاب رسمي الالتزام بالتدريبات الصباحية والمسائية خلال البرنامج التدريبي الموضوع له، بعد رفضه قبول المخالصة المالية، إلا أن اللاعب طالبها هو الآخر بتحديد اسم المدرب الذي سيشرف على التدريبات التي سيجريها في ملعب النادي بعد خلو الخطاب من وجود اسمه، ما يعد مخالفا لبنود العقد بين الطرفين، إلا أن استدركت وأكدت للاعب أنها ستؤمن له مدربا.
وكان النجراني قد عاد للفيحاء بعد انتهاء إعارته من الكوكب الذي قضى معه موسما كاملا، لكنه رفض دخول قائمة الفريق التي غادرت إلى هولندا.
يذكر أن النجراني يتقاضى راتبا قدره 33 ألف ريال شهريا بإجمالي مبلغ 396 ألف للموسم الواحد وهو ما يطالب به من أجل توقيع المخالصة أو الاستمرار في دفع رواتبه وتوفير مدرب يشرف على البرنامج المعد من قبل إدارة الفريق.
على صعيد ثان، أنهت إدارة الفيحاء برئاسة عبدالله أبانمي عقد الحارس الكولومبي كرستيان بونيا بالتراضي بين الطرفين ومنحه مخالصة مالية نهائية، ولا سيما أن الإدارة السابقة برئاسة سعود الشلهوب مددت عقد الحارس الأردني عامر شفيع موسما بعد أن تألق في الذود عن الشباك البرتقالية بعد إصابة بونيا بقطع في الرباط الصليبي.
يشار إلى أن بعثة الفيحاء وصلت أمس إلى هولندا لإجراء معسكر تحضيري للموسم الجديد لمدة 24 يوما أي حتى الثامن من آب (أغسطس)، وسيتخلله ست مباريات ودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة