الرياضة

السندي: سنصنع الرائد القوي

السندي: سنصنع الرائد القوي

اقتربت إدارة نادي الرائد من ضم المهاجم عبدالرحمن الغامدي، بعد أن قطعت المفاوضات معه شوطا بعيدا، كما فتحت خط المفاوضات مع رائد الغامدي لاعب نادي الباطن لكسب توقيعه هو الآخر.
وأوضحت المصادر أن الغامدي تلقى عرضا من إدارة التعاون لتعزيز هجومها بعد بيع المهاجم عبدالفتاح آدم "مواليد" إلى نادي النصر، إلا أن المهاجم بات قريبا من الرائد الذي ينتظر نهاية معسكر الاتحاد في مانشستر.
من جانبه، أكد علي السندي نائب رئيس النادي أنهم يعملون ليل نهار بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة لتذليل كل الصعاب لتسهيل التوقيع واختيار اللاعب المناسب، وقال: "بحث عن الأنسب وليس فقط مجرد جلب لاعب دون الفائدة منه".
وأضاف: "التريث في الاختيار أفضل من الاستعجال في التوقيع مع أي اللاعب، نعمل على تجهيز فريق قوي منافس مع فرق الدوري، الطموح ليس فقط فرق الوسط، بل نبحث عن مركز أفضل عن العام الماضي"، مشددا على أن صناعة فريق قوي ليست بصعبة عليهم، وقال: "الأهم التوفيق في اختيار اللاعب الأجنبي الذي يصنع الفارق داخل أرض الملعب، الاستفادة من العنصر الأجنبي يجب أن تكون بشكل قوي وأكثر فاعليه فقط".
وتمنى نائب رئيس النادي من أنصار الفريق ثقتهم بالإدارة، وقال: "نريد من محبي وجماهير الرائد وضع الثقة بالإدارة، سيرون ما يسرهم، الآن وقعنا مع عدد من اللاعبين، بإذن الله سيكون لهم شأن".
على صعيد آخر، وقع الرائد أمس مخالصة مالية مع المهاجم مازن أبو شرارة بالتراضي بين الطرفين، حيث قدمت الإدارة شكرها للاعب على ما قدم خلال الفترة الماضية مع تمنياتها له بالتوفيق في حياته المستقبلية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة