الرياضة

موعد ليون يحدد عودة الفرج

موعد ليون يحدد عودة الفرج

لم يتخذ البيروفي كاريلو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي والمعار إلى الهلال الموسم الماضي، قراره النهائي بالانتقال، حيث يتمتع حاليا بإجازة بعد حصوله مع منتخب بلاده على المركز الثاني في كوبا أميركا.
وكشفت صحيفة A Bola أمس أن اللاعب تلقى عرضا من أندرلخت، حيث يدرس البلجيكيون تفاصيل العقد مع بنفيكا، إما عن طريق الإعارة أو بشكل نهائي بمبلغ 15 مليون يورو، في حين ترددت أنباء عن عزم الهلال الظفر بخدمات اللاعب، الذي مثله في 26 مباراة في جميع المسابقات سجل من خلالها ثلاثة أهداف.
إلى ذلك، حجز "جاهز" أعلى الصدر في قمصان الهلال بعد اتفاقية وقعها مع إدارة النادي الأزرق برئاسة فهد بن نافل، يكون بموجبها شريك توصيل الأطعمة الرسمي لمدة خمسة أعوام، حيث يعد عقدها سادس العقود الاستثمارية، التي وقعها الهلال بجانب "إعمار الإماراتية"، و"التعاونية"، و"فلاي إن"، وشركة STeam إلى جانب عقد شركة المملكة القابضة، وتسعى من خلالها إدارة ابن نافل إلى تحقيق التميز وتعزيز قيمة النادي واجهة استثمارية جذابة.
ويغادر سلمان الفرج، اليوم إلى ليون للإطمئنان على سير برنامجه التأهيلي وتحديد موعد عودته إلى التدريبات، بينما ينتظر أن يصل السوري عمر خريبين، غدا إلى النمسا، بعد تجاوز عقبة التأشيرة.
وفنيا، واصل الهلال برنامجه التدريبي خلال معسكره الحالي في النمسا، حيث أجرى أمس حصة تدريبية صباحية، اشتملت على الجوانب البدنية والفنية، وسط مشاركة المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي وصل أمس الأول إلى لينز، بعد أن أجرى فحوصا طبية دورية، بجانب المدافع الكوري جانج هيون سو.
واستكمل الأزرق، تدريباته مساء في حصة حوت الجوانب التكتيكية والفنية، فيما فرض المدرب فقرة مخصصة للمدافعين، ومناروة على جزء من الملعب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة