الرياضة

الدهام: تغريداتي لحظة غضب

الدهام: تغريداتي لحظة غضب

أوضح تركي الدهام المرشح لرئاسة نادي النصر قبل انسحابه، أن انسحابه لمصلحة الكيان الأصفر لتوحيد كلمته، مؤكدا أن حضوره للجمعية العمومية التي شهدت فوز الدكتور صفوان السويكت على نصر النصر، وصالح الأطرم، بصفته عضوا يحق له التصويت.
وشدد على أنه نصراوي الميول منذ صغره، مستدركا "البعض أخذ بعض التغريدات السابقة بأنني هلالي وهذا غير صحيح، وأود أن أؤكد بأنني نصراوي صميم وتغريداتي كتبت لحظة غضب مثلي مثل أي مشجع".
وعن إمكانية وجوده في قائمة أعضاء مجلس إدارة السويكت بعد فوزه بالانتخابات، بين أن القوائم الخمس التي قدمت لرئاسة النصر حضرت لخدمة الكيان، مضيفا "إذا احتاجنا المجلس أنا أو أي عضو من أعضاء القوائم المتبقية فبالتأكيد لن نتوانى في خدمة نادينا النصر"، مشددا على أنه خلال فترة الانتخابات لم يكن هناك أي تواصل بين الإدارات الخمس التي تقدمت للترشح لكرسي رئاسة النادي وهذا امر طبيعي لأنها قد تفهم في غير مغزاها، لكن بعد الانتخابات النفوس طيبة والكل سيدعم السويكت ومجلس إدارته.
وبين أن هناك لبسا في الاسم بين اسم والده واسم عبدالرحمن الدهام الذي خدم نادي النصر، مبينا "والدي خدم الكرة السعودية من خلال منصب امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم ولم يسبق له العمل في نادي النصر نهائيا وخدمة الرياضة السعودية لكن ليس في الأندية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة