الرياضة

صوت النصر للسويكت بلا طعن

صوت النصر للسويكت بلا طعن

لم يهدر الدكتور صفوان السويكت، الفائز برئاسة نادي النصر، الكثير من الوقت بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت في عملية الانتخاب التي جرت أمس، حيث توجه فور خروجه من القاعة إلى داخل مقر النادي للاطلاع على بعض الأمور الإدارية والمالية للنادي برفقة العضو الذهبي عبدالرحمن الحلافي.
واكتسح الدكتور صفوان السويكت عدد الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات نادي النصر في الجمعية العمومية للنادي بعد تحقيقه 5463 صوتا، مقابل سبعة أصوات لمنافسه نصر النصر، وثلاثة أصوات فقط للمرشح صالح الأطرم، وذلك بعد اكتمال نصاب الجمعية العمومية بواقع 5473 صوتا تمثل نسبة 31 في المائة من إجمالي الأصوات المؤهلة للمشاركة في الاقتراع، الذي شارك فيه أعضاء المرشحان السابقان، الدكتور إبراهيم العثمان، وتركي الدهام.
وخلف السويكت، سلفه سعود آل سويلم، الذي عمل برفقة إدارته لموسم واحد عن طريق التكليف، وحقق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يفضل الابتعاد وعدم دخول السباق الانتخابي.
وغاب 12 ألف صوت من إجمالي أصوات الأعضاء الذهبيين التي تبلغ 17420 صوتا، إذ لم يشارك آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر، الذي يمتلك خمسة آلاف صوت، وإبراهيم المهيدب، أربعة آلاف صوت، إلى جانب كل من عبدالعزيز الجليل، وعبدالكريم المنصور، وعبدالرحمن الفارس، بواقع ألف صوت لكل عضو منهم.
وستتاح الفرصة للطعون على إجراءات الجمعية العمومية، لمدة 24 ساعة وفي حال لم يسجل أي طعن، ستنتظر الإدارة الاعتماد من قبل الهيئة العامة للرياضة، قبل البداية الرسمية لدورتها التي تمتد حتى 2023.
من جانب آخر، سبق اكتمال المشهد الانتخابي في نادي النصر، إعلان نادي التعاون موافقة الإدارة على انتقال المهاجم عبدالفتاح آدم، إلى النصر، حيث وجد في النادي أمس لإكمال إجراءات توقيعه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة