الناس

فرقة «بي. تي. إس» الكورية تشارك في «موسم الرياض»

فرقة «بي. تي. إس» الكورية تشارك في «موسم الرياض»

من المقرر أن تحيي فرقة "بي. تي. إس" لموسيقى البوب الكورية حفلها الأول في السعودية يوم الجمعة 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يستمر حتى منتصف كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وسيمثل هذا الحفل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان "لوف يورسيلف .. سبيك يورسيلف"، التي حطمت الأرقام القياسية العالمية لكونها كانت الجولة الأعلى تسجيلا للإيرادات في شهر أيار (مايو) الماضي، إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار خلال ذلك الشهر، ما عزز مكانة "بي. تي. إس" كواحدة من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمية.
وسجلت فرقة "بي. تي. إس" العالمية نجاحا لافتا في منطقة الشرق الأوسط، إذ إنها فرقة البوب الكورية الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة "أنغامي"، التي تعد أكبر خدمة للبث الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبدأت فرقة "بي. تي. إس" جولتها العالمية "لوف يورسيلف .. سبيك يورسيلف" يوم 4 أيار (مايو) الماضي من خلال إحياء حفل في ملعب "روز بول" في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ثم توجه أعضاء الفريق لإحياء حفلات أخرى في كل من ملعب "سولجر فيلد" في شيكاغو في ولاية إلينوي، وملعب "ميتلايف ستاديوم" في منطقة إيست راذرفورد في ولاية نيو جيرسي، وملعب "أليانز باركي" في مدينة ساو باولو في البرازيل، وملعب "ويمبلي" في لندن، إضافة إلى "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.
وأحيت الفرقة أخيرا حفلا موسيقيا في ملعب "يانمار ناجاي" في مدينة أوساكا في اليابان، وحفلا آخر خلال هذا الشهر في ملعب "شيزوكا ستاديوم" في مدينة شيزوكا اليابانية.
يذكر أن فرقة "بي. تي. إس" العالمية دخلت التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز "جرامي". وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات فرقة "بي. تي. إس" المركز الأول في قائمة "بيلبورد" لأفضل 200 ألبوم. كما انفردت بصورة على صفحة غلاف مجلة "تايم" الأمريكية، وأنتجت فيلما سينمائيا سجل أعلى الإيرادات وحمل عنوان "بيرن ذا ستيج .. ذا موفي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس