خدمات اعلامية

مليونا ريـال من منسوبي «السعودية للكهرباء» للجمعيات الخيرية في 5 أشهر

مليونا ريـال من منسوبي «السعودية للكهرباء» للجمعيات الخيرية في 5 أشهر

قدم منسوبو الشركة السعودية للكهرباء تبرعات تجاوزت مليوني ريـال للجمعيات الخيرية في المملكة منذ بداية العام الجاري حتى أيار (مايو) الماضي.
ويأتي برنامج تبرع الموظفين للجمعيات الخيرية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية العديدة التي تنفذها "السعودية للكهرباء"، إذ يتيح هذا البرنامج لهم فرصة المشاركة الاجتماعية باستقطاع جزء من رواتبهم لدعم الجمعيات الخيرية والمجتمعية ومساعدتها على أداء دورها وتنفيذ مشاريعها وبرامجها.
ويمكن للموظف الراغب في التبرع الاطلاع على أنشطة تلك الجمعيات وبرامجها وأهدافها على الموقع الداخلي للشركة، ومن ثم يمكنه اختيار استقطاع جزء من راتبه آليا عبر نظام الرواتب الإلكتروني.
وتشمل الجهات المستفيدة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والتوعية الصحية، ورعاية الأيتام، وحفظ النعمة، والتنمية النسائية، ومكاتب الدعوة والإرشاد، وغيرها من الجمعيات العاملة في مثل هذه المجالات المجتمعية المهمة.
وجاءت جمعية تحفيظ القرآن الكريم في جدة "خيركم" في مقدمة الجمعيات التي استفادت من هذه التبرعات. تلتها جمعية زمزم الصحية والتطوعية في جدة في المركز الثاني، بينما حلت جمعية رعاية الأيتام في عسير في المركز الثالث.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية