الرياضة

الاتحاد يطلب طارق بـ «عرضين»

الاتحاد يطلب طارق بـ «عرضين»

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع نظيره نادي الزمالك المصري لضم اللاعب الدولي طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار إضافة إلى عرض آخر بضمه بشكل نهائي مقابل ملبغ يصل إلى خمسة ملايين دولار.
وأشارت مصادر من داخل النادي المصري إلى أن خالد جلال المدير الفني للزمالك يرفض رحيل حامد بعد أن تحدث معه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق في إمكانية رحيل اللاعب إلا أنه رفض وقال "لا يمكن تعويضه".
ويعقد خالد جلال مع اللاعب اجتماعا حاسما بوجود أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف مشرف الكرة لمناقشة عرض الاتحاد، حيث أوضحت مصادر أن إدارة الزمالك اشترطت توقيع طارق حامد على رغبة كتابية في حالة تمسكه بالرحيل.
على صعيد آخر، انتظمت الدفعة الثانية في معسكر بريطانيا بعد أن تعذر وصولهم لعدم صدور تأشيرة دخولهم وهم: فواز وعساف القرني وحمدان الشمراني وزياد المولد وأمين بخاري وباسل الحضيف وعبدالعزيز العرياني.
فنيا، اشتملت تدريبات الاتحاد على حصتين صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي، حيث سيبدأ الفريق نهاية الأسبوع المقبل خوض عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين كافة قبل خوض أولى المباريات أمام ذوبهان الإيراني آسيويا في الخامس من آب (أغسطس) المقبل في أبوظبي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة