الرياضة

الأهلي: ساريتش ليس مصابا

الأهلي: ساريتش ليس مصابا

فيما حسمت إدارة النادي الأهلي أمر التعاقد مع الدولي البوسني ألفيس ساريتش لاعب نادي سون سامسونج الكوري، استبعد مسؤول أهلاوي أن يكون التعاقد معه ومع الصربي دانييل أليكسيتش قد تم دون استشارة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.
وقال: "قبل كل شيء جميع التعاقدات التي تمت على الصعيدين المحلي والأجنبي جاءت بناء على احتياجات المدرب الكرواتي لدعم خطوط الفريق بلاعبين محليين أو أجانب".
وأضاف: "بالنسبة للاعبين دانييل أليكسيتش والفيس ساريتش المدرب برانكو هو من رشحهما كونه يعرف تماما إمكاناتهما الفنية والبدنية"، مبينا، "هناك تقرير فني من برانكو يوضح خلاله احتياجات الأهلي، وهناك عمل وجهد كبيران من قبل الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على كرة القدم بتوفيير كل متطلبات الجهاز الفني من أجل تجهيز ودعم الفريق بكل العناصر التي يحتاج إليها".
ورفض أن يكون اللاعب الفيس ساريتش يعاني من إصابة قوية تعوقه من المشاركة مع الأهلي، وقال: "لدى الأهلي تقارير طبية تؤكد جاهزيته البدنية ولا ننسى أن هناك فحوصا طبية سيخضع لها اللاعب فور وصوله ولدينا معلومات كاملة عنه".
من جهة أخرى، وافقت إدارة الأهلي على إعارة كل من محمد الزبيدي وفيصل دارسي إلى الحزم والرائد على التوالي، بعد أن طالب الجهاز الفني بمنحهما فرصة للعب مع أي نادٍ يرغب في الاستفادة من إمكاناتهما الفنية والبدنية.
ومن ناحية أخرى، واصل برانكو تنفيذ برنامجه التدريبي في المعسكر الإعدادي للفريق الذي يقام حالياً في النمسا على فترتين صباحية ومسائية ركز من خلالها على الجانب البدني بغية رفع المعدّل اللياقي تدريجيا للاعبين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة