الرياضة

10 ذهبيين: لن نصوت في «عمومية» النصر

10 ذهبيين: لن نصوت في «عمومية» النصر

فيما يستمر ركض صالح الأطرم؛ وتركي الدهام؛ إلى خط النهاية في سباق الترشح لرئاسة نادي النصر، بدخول الجمعية العمومية، غدا، قبل إعلان اللجنة العامة لانتخبات الأندية الرياضية القوائم النهائية، تحوم شكوك حول استمرار الدكتور صفوان السويكت؛ حسب تأكيده. وأعلن الثنائي نصر النصر؛ والدكتور إبراهيم العثمان؛ انسحابهما من السباق دون أن يتقدما ذلك إلى لجنة الانتخابات.
ويدرس السويكت؛ مع أعضاء قائمته؛ الاستمرار في المنافسة أو الانسحاب، حيث سيعلن قرارهم النهائي، اليوم، إضافة إلى انتظارهم ظهور القوائم النهائية.
ورفض السويكت؛ التعليق على الأحداث التي تسبق موعد إجراء الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي، وقال “لا أريد أن أتحدث، ندرس الوضع الحالي، والله يكتب الخير لنصرنا والجميع”.
وتُعقد الجمعية العمومية للنادي، غدا، لاختيار رئيس جديد، حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، السبت الماضي، قوائم المرشحين الأولية لرئاسته، وعضوية مجلس الإدارة، بعد تلقيه خطابا من الهيئة العامة للرياضة، حيث تقدم كل من: صالح الأطرم؛ نصر النصر؛ تركي الدهام؛ صفوان السويكت؛ وإبراهيم العثمان؛ في فترة استقبال ملفات الرئاسة.
وتضم مجموعة الذهبيين الذين امتنعوا عن التصويت سبعة من أصل 15 عضوا ذهبيا: فهد المشيقح؛ تركي المشيقح؛ يوسف القفاري؛ فهد العجلان؛ عبدالعزيز بغلف؛ سعد آل مغني؛ عبدالرحمن الفارس؛ إبراهيم المهيدب؛ أيمن القاضي؛ وعبدالله الوذيناني؛ بينما تبقى خمسة أعضاء فقط من قائمة الذهبيين، هم: سعود آل سويلم؛ عبدالعزيز الجليل؛ عبدالكريم االمنصور؛ عبدالرحمن الحلافي؛ والأميرة جواهر بنت عبدالرحمن.
من جانبه، أعلن إبراهيم العثمان؛ المرشح الآخر لرئاسة النادي الانسحاب من السباق تلبيه منه وأعضاء قائمته لنداءات جماهير النصر، وتقديرا للقائمة الذهبية، حيث سبق إعلان المرشح انسحابه، بشكل رسمي، اعتذار العضوين معه عبدالرحمن العبدالقادر؛ وخالد أبو غانم.
وقال لـ “الاقتصادية” أبو غانم: “منذ البداية تقدمنا وترشحنا وهدفنا خدمة النادي لتحقيق تطلعات جماهيره الأوفياء، لكن استجابة لجماهير النصر وأغلب أعضاء مجلس الجمعية العمومية الذهبيين قررنا الانسحاب”.
وأضاف “نحن مع أعضاء مجلس الجمعية العمومية الذهبيين ومع وحدة الصف، لا نريد أن نكون طرفا في تقسيم المشهد في نادي النصر، الأغلبية قررت الاعتذار عن حضور الجمعية العمومية، غدا، ونحن بكل تأكيد مع الأغلبية، وهدفنا توحيد الصف لخدمة الكيان وأيضا استجابة لنداءات الجماهير، نحن من دونهم لا شيء ولن نستطيع العمل والنجاح”.
وأضاف “في حال قرر أعضاء مجلس الجمعية العمومية الذهبيين المشاركة في الانتخابات في حال أقيمت مرة أخرى ووجدنا دعما سنتقدم نحن وغيرنا، في الظروف الحالية سنكون مع الأغلبية، وسنظل داعمين ومساندين للنصر الكيان، وشكرا لمَن وضع ثقته بنا”.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة