الناس

بتكلفة مليار دولار .. «أمازون» تطرح «سيد الخواتم» في 5 مواسم

بتكلفة مليار دولار .. «أمازون» تطرح «سيد الخواتم» في 5 مواسم

تعمل شركة أمازون للإنتاج الفني والسينمائي على سد الفراغ الذي يشعر به عشاق مسلسل "صراع العروش"، بعد انتهاء الملحمة التي استمرت أكثر من تسع سنوات، بمسلسل جديد مقتبس عن سلسلة الأفلام الشهيرة "سيد الخواتم".
وبعد فوز "أمازون" بحقوق نشر رواية "جي آر آر تولكين" الأصلية والمستوحى منها سلسلة أفلام "سيد الخواتم"، تعمل الشركة على إضافة لمسات وأفكار استثنائية تعرض لأول مرة في الشاشات داخل حبكة المسلسل الجديد الذي يتمتع بشعبية كبيرة.
وقررت الشركة أن تطرح المسلسل الجديد في خمسة مواسم، يعرض أول موسم منها في منتصف العام المقبل.
ووفقا لشبكة "سي إن إن"، سيتكون الموسم الأول من عشر حلقات تكون أولاها أحداثا تمهيدية لنشأة وترتيب الأحداث للمواسم الأخرى التي ستعرض كل عام موسما جديدا.
وكشفت شركة أمازون، بحسب تقرير نقلته صحيفة "ladbible"، عن أماكن التصوير التي سيبدأ تصوير الحلقات الأولى فيها، التي ستسير فيها الشركة على خطى بيتر جاكسون؛ وجاءت نيوزيلندا ومدينة أدنبره في اسكتلندا، باعتبارهما الوجهة الأولى لطاقم عمل المسلسل.
ومن المقرر أن تطرح الشركة اشتراكات جديدة عبر شبكتها بتصنيف "أمازون برايم" وستكون باهظة الثمن؛ ليتمتع المشتركون بمشاهدة السلسلة الجديدة، ولتتمكن الشركة من تحقيق الإيرادات التي ستنفقها على السلسلة التي سيفوق تكلفتها المليار دولار.
يذكر أن شركة أمازون تقترب من التعاقد مع جون أنطونيو بايونا؛ المخرج الإسباني الكبير؛ لإخراج مسلسلها الجديد "سيد الخواتم" المستوحى من الرواية نفسها التي شهدت سلسلة أفلام مسبقا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس