خدمات اعلامية

اعتماد دولي لـ «نقل الكهرباء» وشهادة عالمية في نظام إدارة الجودة

اعتماد دولي لـ «نقل الكهرباء» وشهادة عالمية 
في نظام إدارة الجودة

حصلت إدارة المواصفات والمقاييس في الشركة الوطنية لنقل الكهرباء (التابعة للشركة السعودية للكهرباء) على الاعتماد الدولي والشهادة العالمية للجودة ISO 9001:2015 من منظمة TUV-Nord, Germany.
وجاء هذا الاعتراف العالمي بعد اجتياز الإدارة في شركة "نقل الكهرباء" لاختبارات التدقيق الخارجية، وتحقيق المتطلبات اللازمة كافة للحصول على الشهادة، التي تمثل المعيار العالمي الأبرز في مجال نظام إدارة الجودة.
وعلى مدى عام كامل من العمل الدؤوب المستمر، وبجهود ذاتية لموظفي الإدارة، ودون الاستعانة باستشاري خارجي، استطاعت إدارة المواصفات والمقاييس تحقيق التميز المؤسسي من خلال توظيف أفضل الوسائل والممارسات وتبني السياسات والإجراءات عالمية المعايير، وصولا إلى بناء بيئة عمل احترافية قائمة على أفضل الممارسات.
كما نجحت الإدارة بتفعيل نظام إدارة المخاطر ومتابعة مؤشرات الأداء وتحقيقها، للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء بكل كفاءة وفعالية، مع التركيز على الدقة والسرعة في الإنجاز بأعلى كفاءة وأقل التكاليف.
ويعد حصول إدارة المواصفات والمقاييس على شهادة الآيزو العالمية، اعترافا عالميا بجودة منتجاتها وكفاءة خدماتها، ومؤشرا لالتزام الإدارة بنظام الجودة، وامتلاكها نظاما إداريا داخليا متكاملا لتطبيق تلك المعايير والمتطلبات، استنادا إلى وثيقة المعايير الدولية الآيزو 9001، ما يسهم في رفع مستوى أداء الإدارة، وتحقيق الكفاءة المطلوبة، وزيادة شفافية العمليات، وتحسين الرقابة الإدارية، وتطوير بيئة العمل، إضافة إلى حسن إدارة الوقت والنفقات والموارد فاعلية أكبر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية