خدمات اعلامية

مصرف الراجحي يرعى مشروع تأهيل أبناء الشهداء لسوق العمل

مصرف الراجحي يرعى مشروع تأهيل أبناء الشهداء لسوق العمل

رعى مصرف الراجحي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لهذا العام 2019 مشروع حماية الشباب من التطرف وتأهيل أبناء شهداء الواجب والأيتام لسوق العمل ضمن "رؤية المملكة 2030" بالتعاون والتنسيق مع مجمع إمام الدعوة في مكة المكرمة الذي يشرف عليه الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الذي دشنه وأطلقه الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في نيسان (أبريل) الماضي.
وضمن المشروع أسهم موظفو المصرف من خلال مجموعة من المتطوعين في إطلاق المعهد التدريبي الخيري الأول لأبناء شهداء الواجب كما استقبل الموظفون أول مجموعة من أبناء شهداء الواجب وقدموا لهم الهدايا تمهيدا لإطلاق أولى الدورات التدريبية في المعهد.
وصممت الدورات التدريبية لتواكب احتياجات سوق العمل وفق "رؤية المملكة 2030" بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ومعتمدة أيضا من ديوان الخدمة المدنية ومنها على سبيل المثال دورات صيانة أجهزة الجوال، صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، تصميم الفوتوشوب والمونتاج، إتقان الإنجليزية، تعليم اللغة الصينية. السكرتارية، استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية. إضافة إلى دورات تدريبية مجانية بإشراف جامعة أم القرى.
يذكر أن المصرف يحرص دائما على المشاركة في دعم هذه البرامج التي تهتم بشكل مباشر بالتعليم والتأهيل، ولا سيما أن هذا المشروع يستفيد منه أبناء شهداء الواجب الذين بذلوا أنفسهم وأرواحهم في سبيل الوطن حيث يعد المصرف هذه المشاركة أقل ما يمكن تقديمه وفاء وتقديرا لهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية