الرياضة

العتيبي: الانتخابات أوقفت المفاوضات

العتيبي: الانتخابات أوقفت المفاوضات

تسببت فترة انتخابات مجالس إدارات أندية الدوري السعودي للمحترفين الحالية في تعثر إبرام عدد من الصفقات المحلية والدولية، حيث تنتظر الإدارات الجديدة عقد الجمعيات العمومية لفوزها بالانتخابات أو التزكية، من بينها صفقتا عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون وهارون موسى.
وكشف حسن العتيبي حارس مرمى الهلال السابق والوسيط الدولي الحالي أن فترة الانتخابات الحالية أوقفت مفاوضات عديد من الأندية مع اللاعبين أو على الأقل تأجيل التوقيع حتى تتولى الإدارات الجديدة مهامها، وقال "لا يوجد سوى ناديين أو ثلاثة من أصل 16 فيها إدارات، البقية تنتظر عقد الجمعيات العمومية".
وأضاف "بالنسبة لي أجلت حسم صفقتين كادتا أن تتما أبرزها للحارس التونسي معز حسن، لا أستطيع الحديث عنها، مفاوضاتها ما زالت جارية، هي لم تحسم أو تنتهي كي أتحدث عنها، لكن الحارس الشاب بإذن الله سيكون حارسا لفريق في الدوري الموسم الجديد ولفريق لا يملك حارسا في الوقت الحالي". وربطت صحف تونسية عددا من الأندية السعودية بالحارس التونسي الشاب، حيث ينتهي عقده مع نيس الفرنسي نهاية حزيران (يونيو) الجاري، ليصبح حرا في الانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية إضافة إلى وجود معز ضمن قائمة منتخب تونس المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.
وأضاف العتيبي "فور انتهاء مرحلة انتخاب الإدارات الجديدة، ستعود المفاوضات خاصة أن الحارس (24 عاما) أصبح حرا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة