الناس

«الحياة السرية للحيوانات» يتصدر إيرادات السينما بـ47 مليون دولار

«الحياة السرية للحيوانات» يتصدر إيرادات السينما بـ47 مليون دولار

تصدر الجزء الثاني من أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة "الحياة السرية للحيوانات" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من باتن أوزوالت وكيفن هارت وهاريسون فورد، إيرادات بلغت أكثر من 47 مليون دولار.
واحتل المركز الثاني فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي "دارك فينيكس" أو (عنقاء الظلام) من سلسلة أفلام "إكس من"، الذي يشارك في بطولته جيمس مكافوي ومايكل فاسبندر وجينيفر لورنس وصوفي تيرنر، محققا إيرادات بلغت 33 مليون دولار.
وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرة والفانتازيا والكوميديا "علاء الدين"، الذي يشارك في بطولته ويل سميث ومينا مسعود وناعومي سكوت، محققا إيرادات بلغت 24.5 مليون دولار.
وتراجع للمركز الرابع فيلم الحركة والمغامرة والفانتازيا "جودزيلا: ملك الوحوش"، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم، كين واتانابي وسالي هوكينز وبرادلي ويتفورد وزانج زيي، محققا إيرادات بلغت 15.54 مليون دولار.
وحل في المركز الخامس فيلم السيرة الذاتية والدراما والموسيقى "الرجل الصاروخ" الذي يشارك في بطولته تارون إيجرتون وستيفن ماكينتوش وجيمي بيل، محققا إيرادات بلغت 14 مليون دولار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس