الأخيرة

قرض بقيمة 720 دولارا يتسبب في مقتل طفلة

قرض بقيمة 720 دولارا يتسبب في مقتل طفلة

قال مسؤولون إن عملية قتل وحشي لطفلة تبلغ من العمر عامين في شمال الهند على خلفية نزاع عائلي بسبب قرض، تسببت في صدمة وحالة واسعة من الغضب والاستياء في أنحاء البلاد.
وقالت الشرطة المحلية إنه جرى اختطاف الضحية الصغيرة في منطقة أليجارا في ولاية أوتار براديش، في الـ31 من أيار (مايو) الماضي، ثم عثر على جثتها في مقلب للقمامة بالقرب من منزل أسرتها بعد ثلاثة أيام.
وتبحث الشرطة في مزاعم بحدوث تعذيب، حيث قالت أسرة الطفلة إنها تعرضت للخنق، وإنه جرى اقتلاع عينيها، بحسب "الألمانية".
وقال أكاش كولهاري، قائد شرطة المنطقة، إنه جرى إلقاء القبض على رجلين كان بينهما وبين جد الضحية نزاع بسبب قرض.
وكان أحد المشتبه بهما قد اقترض من الجد 50 ألف روبية "720 دولارا"، وما زال مدينا له بمبلغ عشرة آلاف روبية، ما أثار شجارا بين الطرفين، بحسب ما أوردته محطة تليفزيون "إن دي تي في".
وأوضحت الشرطة أن الفحوص الطبية استبعدت حتى الآن تعرض الضحية للاغتصاب، وأنه تم إيقاف خمسة من رجال الشرطة عن العمل بسبب الإهمال في التعامل مع القضية.
وأصابت وحشية الجريمة البلاد بصدمة، حيث انتشر على نطاق واسع وسم يحمل اسم الضحية، ما سلط الأضواء على الجريمة البشعة على المستوى الوطني.
وغردت بريانكا غاندي، زعيمة حزب المؤتمر، حزب المعارضة الرئيس في البلاد، على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "القتل الوحشي في أليجارا جريمة أخرى غير إنسانية شنيعة بحق طفلة بريئة. لا أستطيع حتى مجرد تخيل الألم الذي يعتصر أبويها. ماذا جرى لنا؟".
وغرد الممثل الهندي أبيشك باتشان، وقال "أشعر بالاشمئزاز والغضب، كيف يمكن لشخص مجرد التفكير في مثل هذا الأمر؟ أعجز عن الكلام".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة