الرياضة

برونو وفوزير .. بين المغادرة والعودة

برونو وفوزير .. بين المغادرة والعودة

رغم أن البرازيلي برونو أوفيني لاعب فريق النصر لكرة القدم، يرغب في الاستمرار لموسم رابع، إلا أن مصيره معلق بمصير المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي سينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري.
وتلقى برونو عديدا من العروض من ناد برازيلي، وأندية خليجية تأمل كسب خدماته، إلا أنه يفضل البقاء في النصر ومواصلة المشوار معه.
وينتظر أن يقدم فيتوريا حال تم تجديد الثقة به مدربا للمرحلة المقبلة، تقريرا فنيا عن بعض اللاعبين المعارين الموسم الماضي إلى أندية أخرى، وعن مدى حاجته إلى خدماتهم الموسم المقبل، أو تجديد إعاراتهم، أو الاستغناء عنهم، وفي مقدمتهم عبدالإله العمري المعار إلى الوحدة، ومتعب الحماد وعبدالرحمن الظفيري المعاران إلى الباطن، إضافة إلى خالد الشويع وحمد العقيلي.
أما اللاعب المغربي محمد فوزير فسيكون موجودا في قائمة معسكر النصر، استعدادا للموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لأحد، حيث تبقى موسم على نهاية عقده، وهو الآخر مصيره بيد فيتوريا سواء بمخالصته أو إعارته مجددا في ظل رغبة عديد من الأندية الاستعانة بخدماته.
هذا، وسيستأنف النصر تدريباته اليوم على الملعب الرئيس، استعدادا للقاء ذوب آهن أصفهان الإيراني في ختام دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وتنتظر إدارة النصر وصول إشعار رسمي من الاتحاد الآسيوي لتحديد موعد المباراة ومكانها بعد أن كان مقررا كربلاء أمس الأول.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة